الرئيسية » الهدهد » تركي الحمد يتغزل بـ” إسرائيل”: قوة إقليمية لا يمكن تجاهلها و”حاجز نفسي” وراء منع الاتصال المباشر معها

تركي الحمد يتغزل بـ” إسرائيل”: قوة إقليمية لا يمكن تجاهلها و”حاجز نفسي” وراء منع الاتصال المباشر معها

وطن- أثار الكاتب السعودي المقرب من الديوان الملكي تركي الحمد، جدلا واسعا بين متابعيه بعد تغزله بالاحتلال الإسرائيلي على صفحة الصحافي والباحث الإسرائيلي المثير للجدل إيدي كوهين.

وكان “كوهين” يتحدث في تغريدته عن معلومات نقلها عن مصادره زاعما أن  “بشير السودان أرسل رسالة سرية لإسرائيل يعرض فيها التعاون الأمني وفتح مفاوضات سلام سرية مقابل أن تدعمه إسرائيل لدى الإدارة الأمريكية.. وتجاهلت إسرائيل الرسالة” بحسب نص تغريدة كوهين.

ليدخل “الحمد” على الخط ويرد على إيدي كوهين متغزلا بالاحتلال الذي وصفه بأنه قوة إقليمية لا يمكن تجاهلها.

ودون ما نصه:”ربما يا سيد كوهين.. فإسرائيل قوة إقليمية لا يمكن تجاهلها، بغض النظر عن المشاعر بين العرب وإسرائيل، ولكنه ذلك الحاجز النفسي، وعقود من العداء الأيديولوجي بين الطرفين، الذي يمنع الاتصالات المباشرة”

وقوبلت تغريدة الكاتب السعودي باستنكار وهجوم كبير من قبل النشطاء، ودون أحدهم مهاجما إياه:”لا جديد ياتركي انتم موجودين الى يوم القيامة فَتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَىٰ أَن تُصِيبَنَا دَائِرَةٌ ۚ فَعَسَى اللَّهُ أَن يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِّنْ عِندِهِ فَيُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا أَسَرُّوا فِي أَنفُسِهِمْ نَادِمِين”

(إسرائيل لا تصرخ وحدها).. تركي الحمد: ماذا جنى عبدالناصر وصدام حتى تقصف حماس تل أبيب

وكتب ناشط آخر:”للهم عليك بتركي الحمد ، اللهم طول عمره  فاقداً لصحته و ضاعف عليه العذاب في الاخرة يارب  انت القوي العزيز..وصل الله على نبينا محمد.”

ودون ثالث:”سبحان من ذكر صفات المنافقين في القرآن ولم يذكر أسمائهم”

تركي الحمد يقدم حلاً سحرياً للقضية الفلسطينية بعد تصريحات الأمير فيصل!

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “تركي الحمد يتغزل بـ” إسرائيل”: قوة إقليمية لا يمكن تجاهلها و”حاجز نفسي” وراء منع الاتصال المباشر معها”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.