الرئيسيةالهدهدكيف ردّ "غوّار الطوشة" على إهداء "ترامب" الجولان لإسرائيل!!

كيف ردّ “غوّار الطوشة” على إهداء “ترامب” الجولان لإسرائيل!!

- Advertisement -

وطن- ظهر الممثل السوري دريد لحام في تسجيل مصور يظهر فيه وهو يوقع على وثيقة ويقول إنه يهدي ولاية كاليفورنيا الأمريكية للمكسيك.

ويبدأ المشهد الذي بثته قناة “الإخبارية السورية” بوثيقة تشبه الوثيقة التي وقع عليها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعترافه بالسيادة الإسرائيلية على الجولان السوري المحتل.

ويقول لحام، الذي اشتهر عربيا بعدة أدوار تمثيلية أهمها “غوار الطوشة“، إن القيمة القانونية لقراره تساوي قيمة قرار “الإرهابي ترامب بإهدائه الجولان للإرهابي” نتنياهو”.

استهزاءً بالعرب .. ترامب: اتخذت قرار ضمّ الجولان لإسرائيل بعد درس سريع في التاريخ!

ومساء الإثنين الماضي، وقّع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في البيت الأبيض بحضور رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مرسوما يعترف بـ “سيادة” إسرائيل على الجولان السوري المحتل.

واحتلت إسرائيل مرتفعات الجولان السورية عام 1967، وأقر الكنيست (البرلمان) في 1981 قانون ضمها إليها، لكن المجتمع الدولي لا يزال ينظر إلى المنطقة على أنها أراضٍ سورية محتلة.

ترامب مبررا قراره الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان: فعلتها بسبب هذه الدولة الإسلامية

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. احسنت وابدعت استاذ دريد لحام

    قرار الارهابي ابن الارهابي لا يصلح الا كورق للتواليتات
    اعزكم الله

    سوريا يا عز عروبتنا

  2. قبحك الله وسيدك المقبوح بشار الكلب..الدولة الصهيونية ومن وراءها الارهابي الانجيلي الهمجي ترمب يحتلون أرضكم وجولانكم فعلا وليس قولا فقط ..يحتلون الجولان ويحولونها الى جغرافية الدولة الصهيونية.وأنتم تتصرفون كالعاهرات من خلال الأدوار الكوميدية التي المقرفة التي أظهرتها في الصورة…المرجلة هي كل ماتملكون أيها الكلب المسن..كان عليكم التوجة الى الجولان مع(جيشكم الكلبي) ومقاتلة أسيادكم الصهاينة واسترجال أرضكم وجولانكم يا قمامات الزبالة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث