في سابقة جديدة منذ الحصار.. استقبال حافل في السعودية لوفد قطري يرأسه رئيس مجلس الشورى

0

ذكرت صحيفة “الشرق” القطرية أن أحمد بن عبد الله، رئيس مجلس الشورى القطري وصل على رأس وفد رسمي إلى مدينة جدة ظهر اليوم، الخميس.

وعلى غير العادة وفي سابقة هي الأولى منذ الحصار، لاقى الوفد القطري بحسب الصحيفة، استقبالا حافلا فور وصوله المملكة.

وكان في استقبال الوفد القطري لدى وصوله مطار جدة الدولي، كل من محمد بن داخل المطيري، الأمين العام لمجلس الشورى السعودي، وعلام الكندري الأمين العام لمجلس الأمة الكويتي، وعلي بن ناصر بن حمد المحروقي الأمين العام لمجلس الشورى العماني، بحسب صحيفة “الشرق” القطرية.

وأشارت صحيفة “الشرق” القطرية إلى أن رئيس مجلس الشورى القطري وصل إلى مدينة جدة السعودية، ليرأس وفد دولة قطر المشارك في الاجتماع الدوري الثاني عشر لرؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون لدول العربية.

وشارك وفد من مجلس الشورى القطري في الاجتماع الحادي عشر للجنة التنسيق البرلماني والعلاقات الخارجية لمجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي عقد أمس الأول، الثلاثاء، بمدينة جدة، وهدف الاجتماع إلى التحضير لاجتماع رؤساء المجالس التشريعية الخليجية.

ومنذ 5 يونيو 2017، قطعت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر، وفرضت عليها إجراءات بدعوى “دعمها للإرهاب”، وهو ما نفته الدوحة بشدة، مؤكدة أنها محاولة للسيطرة على قرارها السيادي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More