فيديو أثار جدلا واسعا.. المشعوذة جوي عياد تجتمع بـ “أبو عزرائيل” حارق السنة أحياء وهذا ما دار بينهما

1

نشرت خبيرة الأبراج ، مقطعا مصورا فجر جدلا واسعا جمعها بالقيادي في مليشيات الحشد الشعبي، أيوب فالح الربيعي المعروف بـ”أبي عزرائيل” أثناء زيارتها للعراق.

وظهرت “عياد” التي يصفها النشطاء بـ”المشعوذة” في الفيديو المتداول على نطاق واسع، رفقة “” القيادي بميليشيا الحشد والمتهم بتنفيذ مجازر بشعة وجرائم مروعة بحق السنة.

وأثنت خبيرة الأبراج في حديثها على القيادي الشيعي بشدة وذكرت أن أول بيت دخلته في النجف العراقية هو بيته، كما أشاد “أبوعزرائيل” هو الآخر بعياد ونظم فيها الشعر.

وفجر هذا اللقاء غضب واسع بين النشطاء متهمين جزي عياد بالترويج لقائد ميليشيا قاتل وسفاح، ومتهم بارتكاب مجازر مروعة بحق السنة وصلت لدرجة حرقهم أحياء.

يشار إلى أن أبو عزرائيل ، هو قائد عراقي ميداني في كتائب الإمام علي وهي مليشيا شيعية مدعومة من ايران وتحارب داعش في العراق.

اسمه أيّوب فالح حسن الربيعي أو أيوب آل ربيع يوصف أبو عزرائيل، وهو أحد  الوجوه الحاضرة بتصريحاته التحريضية الطائفية وفظاعاته الهمجية التي تتنافى مع الطبيعة الإنسانية.

وهو أبرز وجوه الحشد الإعلامية على الأرض، حيث اشتهر بظهوره في أكثر من تسجيل دموي، توج ممارساته بعمل شنيع آخر أحدث ضجة في الأوساط العراقية، حين ظهر مبتسماً بجوار جثة لأحد القتلى، قبل أن يضرم النار في لحيته ويركل رأسه بقدمه وسط تشجيع وضحكات رفاقه.سة أطفال ويعيش حياة بسيطة ويعمل سائق تكسي.

قد يعجبك ايضا
  1. ابو علي يقول

    هذا المدعو أبو عزرائيل رجل مجرم لا علاقة له بالحشد الشعبي و هو قاتل وسفاح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.