الرئيسية » الهدهد » معارض قطري استخدمته السعودية للهجوم على الدوحة يعود من الرياض طالبا عفو الأمير تميم وهذه هي قصته

معارض قطري استخدمته السعودية للهجوم على الدوحة يعود من الرياض طالبا عفو الأمير تميم وهذه هي قصته

وطن- تحدثت وسائل إعلام عن عودة معارض قطري استخدمته السعودية طوال الشهور الماضية في الهجوم على الدوحة لبلاده اليوم، الأربعاء، طالبا العفو والصفح أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وذكرت مصادر مطلعة أن الشيخ طالب بن لاهوم بن شريم الذي كانت تصفه وسائل الاعلام السعودية بأنه “شيخ قبائل آل مرة” وكانت تستخدمه السعودية في هجومها على دولة قطر منذ بدء الحصار في يونيو 2017 وصل الى مطار حمد الدولي في الدوحة الأربعاء وسلم نفسه لسلطات بلاده طوعا طالباً من الأمير الصفح والعفو.

هذا ما قالته شيخة قطرية عن “اعتقال” السعودية لشيخ قبيلة “آل مرة” بعد اعتذاره لقطر وأميرها

وقال المصدر بحسب “عربي 21” إن “بن شريم عاد مع أولاده الى قطر يطلب الصفح والعفو عما بدر منه خلال وجوده في السعودية”، فيما لم تتضح الصورة بعد بشأن مصيره ولم يتبين إن كان الأمير سيقبل منه هذا التوسل أم لا.

وكان “بن شريم” يتواجد في السعودية منذ فرض الحصار على دولة قطر، فيما تم استخدامه مرارا في وسائل اعلام سعودية رسمية بالهجوم على قطر، وتم الترويج له على أنه “معارض قطري”.

فيما تشكل عودته ضربة جديدة لكل من السعودية والامارات اللتان تحاولان فرض العقوبات على قطر، وتحاولان إظهار بأن للدوحة معارضين في الخارج على غرار المعارضين السعوديين والاماراتيين الذين يتوزعون على دول مختلفة من العالم.

بعدما استخدمته السعودية.. المُعارض المزعوم “بن شريم” يتوسّل أمير قطر قبول اعتذاره و”العذبة” يعلّق

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “معارض قطري استخدمته السعودية للهجوم على الدوحة يعود من الرياض طالبا عفو الأمير تميم وهذه هي قصته”

  1. الله لا يحيه ، خائن لوطنه ، كان معززا مكرما ولكن كان يظن بان الجانب الفائز في الصراع هم حلف الفجار ، هؤلاء لا امان منهم هو وقبيلته ، كانوا يساندون احتلال قطر وقتل المواطنين واراقة الدماء ، نرجوا من امير قطر ارجاعهم الى الجهة التي اتوا منها لانهم غير قطرين ولاتتشرف قطر بضمهم

    رد
  2. هاؤلاء هم مشائخ او شخاشيخ الخليج التي تتلاعب بهم الانظمه وتسلطهم على افراد قبائلهم فهم مجرد مخبرين لا اكثر ارتضوا بهذه المهنه المهينه واصبحو العوبة مقابل مكاسب مادية لهم ولابنائهم فلاحل لهم ولاربط مجرد توابع شاهدناهم في كثير من المواقف المخزيه اخزاهم الله .وين هياطهم ومراجلهم علي الخيل علي حدود قطر .

    رد
  3. قال تعالى:”و اعفوا و اصفحوا”
    و قال تعالى: “و الصلح خير”
    تميم المجد إنسان ذو إنسانية و متفهم لأبعد الحدود. من صفات الكرماء العفو و الصفح و هذا لا ينتقص منه بل على النقيض سيزيد من شأنه و مكانته.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.