الرئيسيةالهدهدماذا قال عميد سابق بالمخابرات القطرية للملك الأردني بخصوص قضية القدس؟

ماذا قال عميد سابق بالمخابرات القطرية للملك الأردني بخصوص قضية القدس؟

- Advertisement -

وطن- أشاد العميد السابق بالمخابرات القطرية شاهين السليطي، بموقف العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين، من قضية القدس المحتلة.

وقال في تغريدةٍ له عبر حسابه في “تويتر”، رصدتها “وطن”: ” رغم عتبنا عليك يا نسل الهواشم يا النشمي في موقفك من حصار قطر ونتفهم ونلتمس لك العذر لظروف الاردن !! لكن بيض الله وجهك وانك كفو ومليون كفو يا ابن الحسين”.

وأضاف: “تأكد بأن مليار ونصف مسلم سنداً لك في دفاعك عن القدس ورفض صفقة القرن. ولموقفك هذا يرفع لك العقال”.

لماذا بكى الملك الأردني عبدالله الثاني خلال حفل عيد الاستقلال؟!

- Advertisement -

وجدد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، تأكيده إن “القدس ومستقبل فلسطين خط أحمر بالنسبة للأردن” الذي يرفض الوطن البديل والتوطين.

- Advertisement -

وأكد الملك، خلال اجتماعه، الثلاثاء، مع رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، بحضور مدراء الأجهزة الأمنية وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، أن القدس كانت سبب إلغاء زيارته إلى رومانيا التي اعترفت بها مؤخرا عاصمة لإسرائيل.

واستغرب الملك أن موقف الأردن “الواضح أصلا بات وللأسف يتطلب التوضيح بسبب المشككين”، مشددا على أن هذا “موقف المملكة الأردنية الهاشمية وكل الأردنيين”.

وأشار إلى أن حديثه عن الدولة الهاشمية خلال الزيارة إلى مدينة الزرقاء مؤخرا، كان موجها لمن لديهم شكوك، وقال: “أنا كهاشمي كيف أتراجع عن القدس؟! مستحيل. خط أحمر. كلا للقدس، كلا للوطن البديل، كلا للتوطين”.

واستنكر ما يتم تناقله بخصوص صفقة القرن أو الوطن البديل. وقال: “كيف؟ ما إلنا صوت؟ نحن الجيش العربي المصطفوي ولنا تاريخنا بالقدس وبفلسطين. ونحن لنا صوت ولنا موقف”.

محمود رفعت: عبث “سعودي ـ إماراتي” بالداخل الأردني للضغط على الملك عبدالله لتغيير موقفه الرافض لبيع القدس

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث