الرئيسية » الهدهد » غادة عويس تتحدى رجل أعمال سعودي بمناظرة على “الجزيرة”:” الأفضل لك أن تخرس قبل أن تذكرنا”

غادة عويس تتحدى رجل أعمال سعودي بمناظرة على “الجزيرة”:” الأفضل لك أن تخرس قبل أن تذكرنا”

وطن- شنت الإعلامية والمذيعة المعروفة بقناة “الجزيرةغادة عويس، هجوما عنيفا على رجل الأعمال السعودي الناشط على “تويتر” منذر آل الشيخ مبارك بعد هجومه على الجزيرة والسخرية من مذيعيها.

وفي تغريدة مستفزة له رصدتها (وطن) على صفحته بتويتر، علق “آل الشيخ مبارك” على سجال تويتري حدث بين الأكاديمي الكويتي عبدالله الشايجي، وباحث سعودي يدعى “أحمد الفراج” حول عزل الرئيس الأمريكي ترامب، مطالب الجزيرة بضرورة استضافته.

وقال ما نصه: “الحقيقة أن الدكتور أحمد الفراج تفوق على الجميع في قضية المحقق مولر حتى رأينا الشايجي (المحايد) متشنجاً وكأن الأمر حياة أو موت.. شكراً دكتور أحمد وليت #الجزيرة تتعلم من تستضيف”.

غادة عويس الإعلامية التي هزت عرش محمد بن سلمان تكشف تناقض تصريحاته.. ماذا رصدت

لتحرجه مذيعة الجزيرة برد قاس وتتحداه في أن يقبل الظهور على قناة “الجزيرة” في مناظرة.

ودونت “عويس” ردا عليه ما نصه:”والله يا منذر مبارك بما أنك تعطي الجزيرة دروساً بمن تستضيف، بودّي أنا شخصيا أن أستضيفك وأستضيف معلّمك في برنامج “ما وراء الخبر” مثلاً حيث أستضيف الدكتور الشايجي الذي يقبل مشكوراً، وأتحدّاك أن تقبل بدورك! وبما أنّك لا تجرؤ أن تظهر معنا، فالأفضل أن تخرس قبل أن تذكرنا!”

وينشط كتاب الديوان الملكي والمغردين المحسوبين على النظام السعودي فضلا عن كتائب الذباب الإلكتروني، في الهجوم على قناة “الجزيرة” ومذيعيها لما كشفته من فضائح قادة الحصار حتى أن مطلب إغلاقها كان ضمن قائمة المطالب التي قدمتها دول الحصار وضربت بها الدوحة عرض الحائط

تطاول عليها وشتم اللبنانيين.. سجال حاد على “تويتر” بين غادة عويس ورجل أعمال سعودي ادعى انه قريب سعود القحطاني!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.