الرئيسية » حياتنا » علا الفارس تفاجئ متابعيها وتنتقل للعمل في قناة قطرية

علا الفارس تفاجئ متابعيها وتنتقل للعمل في قناة قطرية

وطن- فاجأت الإعلامية الأردنية علا الفارس متابعيها، بإعلان عودتها الى الشاشة، في برنامج جديد.

ونشرت “علا” عبر حسابها في “انستغرام” صورةً جمعتها بفريق عمل برنامجها الجديد.

وأرفقت الإعلامية الأردنية الصورة بتعليقٍ قالت فيه: “من لا يشكر الناس لا يشكر الله … شكرا لهذا الفريق الرائع عشنا ايام جميلة جدا .. هؤلاء في الصورة شعلة من العطاء والشغف وحب المهنة … مدينة لهم ولغيرهم من ليسوا بالصورة جميعهم عاشوا معي حلما جديدا.. بهمتهم تحقق … اتممت مهمتي بكل هدوء وسط ضجيج العالم خارجا … كنا هنا نعمل بشكل متواصل لنكون عند حسن الظن ..”.

وأضافت: “هذه المفاجاة خبيتها عنكم من سنة منذ ان كانت فكرة حتى أنجزت والان حان الوقت لأقول … إنتظروني في برنامجي الخاص وتجربة جديدة”.

علا الفارس تردّ على شائعة استغناء الجزيرة عنها: “إلى الذين ينتظرون سقوطنا .. ‏وقوفنا أطول من أَعماركم”

وقالت صحيفة ”النهار“ اللبنانية إن الإعلامية الأردنية ستعود إلى الشاشة من خلال برنامجها الجديد ”علا شو“، الذي صورته منذ نحو شهر في العاصمة بيروت لصالح قناة ”بي إن القطرية“ بإدارة المخرج اللبناني كميل طانيوس.

وكان مغردون سعوديون شنّوا هجوماً حاداً على الإعلامية الأدرنية علا الفارس، بسبب تغريدة نشرتها على حسابها في “تويتر”، علّقت فيها على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الإعتراف بالقدس عاصمة لـ”إسرائيل”، معتبرين أنّها أساءت لحكومتهم.

وكانت “الفارس” قد غرّدت قائلةً: “إن “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا.. فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غدا (هلا بالخميس)”.

ورغم حذف علا الفارس لتغريدتها، وتدوين تغريدة مشابهة تجاهلت بها ذكر زيارة ترامب للمنطقة، فقد واصل السعوديون شن حملة واسعة ضدها.

وفي فبراير الماضي، أعلنت علا الفارس، أن علاقتها التعاقدية مع مجموعة mbc انتهت فعليًّا عام 2019.

وقالت “الفارس” في تغريدات على ”تويتر“: ”الجمهور العزيز.. رغم التأويلات العديدة والحملات الكثيرة التي ما زلت احتفظ بحق الرد عليها.. أخبركم أن علاقتي التعاقدية مع مجموعة ام بي سي انتهت فعليًّا عام 2019.. علمًا أنني تقدمت باستقالتي بداية 2017 للانتقال إلى مجموعة روتانا، وتم تعطيل هذا التعاقد -حينها- لأسباب نتحدث عنها لاحقًا“.

علا الفارس: “لدي تغريدة مهمة ارجو من الذباب اخذ وضعية الاستعداد”.. وتقصف بعنف

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.