بعد الضجة الكبيرة حول اختلاسات وزارة التربية.. الحكومة العُمانيّة تتدخل وتصدر بياناً هذا نصُّه

2

أصدر مركز التواصل الحكومي، التابع لمجلس الوزراء العُماني، بياناً، في أعقاب الضجة التي أحدثتها قضية الاختلاسات بوزارة التربية والتعليم.

وأكد المركز في بيانٍ نشره عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، الأربعاء، أن الجهات المعنية تقوم بدورها على أكمل وجه في هذه القضية وفقا للإجراءات القانونية.

ودعا “التواصل الحكومي” إلى تجنب الشائعات وانتظار ما ستسفر عنه التحقيقات مع المشتبه بهم تمهيدا لتقديمهم للعدالة.

https://twitter.com/Oman_GC/status/1110826291584999424

وأثار الحديث عن قضية اختلاسات يتم التحقيق فيها في ، ضجةً بين العُمانيين على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأكد الإعلامي العُماني موسى الفرعي انه تم فيها إيقاف عدد من المسؤولين والموظفين في وزارة التربية والتعليم على إثر هذه القضيّة.

وأشار الفرعي إلى الدور الكبير الذي تقوم به الأجهزة المعنية كالإدعاء العام والرقابة المالية للدولة مؤكدا أن من يثبت عليه اختلاس المال العام ينبغي أن يكون الجميع براء منه أمام الله والوطن والسلطان.

وطالب مغرّدون عُمانيون الأجهزة الرقابية في السلطنة بالضرب بيدٍ من حديد على الفاسدين.

ولم يتمّ الكشف عن قيمة الإختلاسات حتّى الآن، غير أن نشطاء أشاروا إلى أنّ المبالغ كبيرة جداً.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. بنت السلطنه يقول

    له من الله ما يستحق كل من خان الامانه التي أوتمن بها.

  2. هزاب يقول

    بلاد الملائكة ! والمدينة الفاضلة ! بدأوا يقتربون من الواقع الحقيقي لهم ! يعني الإنهيار ! طيب كلمتين بس والسلام فساد وجهات معنية تقوم بدورها! خخخخخخ! بعد أن تكلم الكثير من العمانيين عن الفساد وخاصة من هم في لندن ! الجرح الدامي لنظام مسقط وعمان ! بدأت الأجهزة الأمنية تعد فخا جديدا لخداع الشعب ! على طريقة خدعة عام 2013م ! وفساد شركات النفط التي قدم فيها قرابين من فقراء الموظفين لمصلحة نجاح الرؤوس الكبيرة! فساد وزارة التربية والتعليم كله لا يتجاوز 16مليون ريال ! فكيف بفساد وزارة الإسكان والأراضي التي تمنح سرا لأكبر فاسد له منصب ولأصغر فاسد يستطيع دفع الرشاوي! كيف بفساد وزارة البلديات ورخص بلدية للمشاريع التي تمنح للبعض؟ وتباع أخرى؟ وفساد وزارة التجارة والصناعة ورخص ممارسة المهن التجارية والسجل التجاري ؟كيف بفساد وزارة القوى العاملة وتصاريح جلب العمال ؟ كيف بفساد وزارة السياحة ورخص إقامة الفنادق والمنتجعات السياحية ؟ وزارة التعليم العالي والبعثات الدراسية التي تمنح لأبناء الذوات؟ في كندا وبريطانيا وأمريكا واسترالبا؟ ومشروع الدراسات العليا الألف فرصة والتي ينتظم فيها أقل من 30 شخص فقط ! كيف بفساد الديوان والأموال والهبات التي تمنح للوزراء والشيوخ وأبناء العائلة المالكة ؟ خخخخخ! الفساد ينخر في هذا البلد والخط الرسمي غارقا فيه لآخر درجة والآن خوفا من الطوفان لا بد من ذر الرماد على العيون! في عام 2008م توعد حاكم مسقط وعمان الفاسدين وأقال رئيس بلدية مسقط ووزير القوى العاملة لمخالفة مضحكة وهي بناء عمارة بعيدة عن المطار القديم ولا تشكل خطرا عليها! اليوم بعد 11 سنة والفساد ضارب بأطنايه في كل مفاصل الدولة ! خخخخ! أيها الشعب متى ستثور؟ هؤلاء القوم لا يعرفون إلا القوة ! أمركم انتهى أيها الشعب الفساد هي الهواء الذي يتنفس به علية القوم ! خخخخ!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More