الرئيسيةحياتناكاميرا مراقبة توثّق لحظة هتك عرض طفل "بريء" في دبي!!

كاميرا مراقبة توثّق لحظة هتك عرض طفل “بريء” في دبي!!

- Advertisement -

وطن- وثقت إحدى كاميرات المراقبة، في دبي بدولة الإمارات، لحظة تعرّض طفل للتحرّش الجنسيّ من عامل نظافة، واعترف بأنه استغل وجود الطفل بمفرده للقيام بفعلته.

وأفاد الطفل المجني عليه (آسيوي ــ 11 عاماً) بأنه كان يلعب في أحد الأزقة القريبة من سكنه، فحضر إليه شخص يستقل دراجة هوائية، وألقى عليه التحية، وسأله عن حاله، ثم اقترب منه أكثر، وسأله عن اسمه ومدرسته، وما إذا كان والداه يعملان، وأين يسكن.

إيراني يهتك عرض طفلة 9 سنوات في أحد المصاعد بدبي!

ويضيف الطفل أن الجاني سأله عما إذا كان هناك أحد في منزله الآن، فكذب عليه، وأخبره بأن والديه غير موجودين، فعرض عليه المتهم مرافقته إلى المنزل، ولم يكن يعلم نواياه السيئة، واقترب منه المتهم أكثر، ثم تحرش به، وتمادى في التحرش حتى شعر الطفل بالخوف، ودفعه وفر هارباً تجاه البناية، ثم توجه سريعاً إلى شقته، وأخبر والدته بما حدث وهو يبكي.

- Advertisement -

من جهتها، قالت أم الطفل إنها شعرت بغضب بالغ حين حضر ابنها في حالة نفسية سيئة، فنزلت مسرعة معه إلى أسفل البناية، وشاهدت المتهم يتحدث مع الحارس، فتوجهت نحوه وسألته عن سبب تحرشه بابنها، إلا أنه نفى ذلك، وأبدى نوعاً من اللامبالاة حين أخبرته بأنها ستبلغ الشرطة، قائلاً؟ ماذا ستفعل بي الشرطة؟ فأبلغت بدورها الشرطة، وفوجئت به يفر هارباً.

وجرى التعرف من خلال كاميرات المراقبة على المتحرش الذي قالت صحيفة “الإمارات اليوم“، إنه “آسيوي”، وأحيل للتحقيق.

أفرغ شهوته في طفل 3 سنوات.. هذا مصير السائق “الشاذ” في دبي والمحكمة جعلته “عبرة”

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث