الرئيسية » الهدهد » إعلامية سعودية معارضة تُحرج مدير مكتب ابن سلمان.. وجه لها دعوة بإمضائه لتمثيل السعودية ثم اعتذر عن خطئه

إعلامية سعودية معارضة تُحرج مدير مكتب ابن سلمان.. وجه لها دعوة بإمضائه لتمثيل السعودية ثم اعتذر عن خطئه

وطن- وضعت الإعلامية السعودية المعارضة إيمان الحمود، مدير مكتب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بدر العساكر في موقف محرج، بعد تلقيها دعوة من  مؤسسة “مسك” الخيرية لحضور أمسية اليونسكو كممثلة للمملكة حيث أنها مقيمة في فرنسا.

ومعروف عن “الحمود” أنها معارضة بارزة للنظام وولي العهد محمد بن سلمان، ما أثار استغراب النشطاء من هذه الدعوة وأحدث الأمر ضجة كبيرة دفعت “العساكر” للخروج والرد سريعا.

وقال مدير مكتب ولي العهد، بدر العساكر، بعد الانتقادات الواسعة التي طالته إن ذلك حصل بالخطأ، وكتب على حسابه الرسمي في موقع “تويتر”: “نؤكد أننا في مركز مبادرات (مسك) الخيرية، نهدف لمواكبة توجيهات قادتنا، وبلورة الرؤى الوطنية، في مجالات دعم وتمكين الشباب، والوصول نحو أهدافنا على المستوى المحلي والدولي، في ظل ريادة بلادنا عبر العالم”.

إعلامية سعودية لمواطنيها: أوصيكم ونفسي بالهجرة فالحرية في أوطاننا حلمٌ قد عاش يوماً واندثر

وأضاف مهاجما “الحمود”: “على هذا نؤكد أن ما حصل من توجيه دعوة للمدعوة إيمان الحمود، لحضور أمسية اليونسكو هو خطأ فردي بغير قصد يحتّم الاعتذار والاعتراف بالخطأ ومحاسبة المتسبب”.

وختم مدير مكتب محمد بن سلمان، بالتأكيد على ضرورة “الالتزام بضرورة تقييم الإجراءات المتبعة، لمواجهة مثل هذه الأخطاء، فهذا الوطن العظيم غالٍ ولا مساومة عليه”.

وإيمان الحمود، هي إعلامية سعودية مقيمة في فرنسا وتعمل في إذاعة “مونت كارلو” الدولية، وهي من أبرز المعارضين لولي العهد محمد بن سلمان.

ونشرت الإعلامية السعودية إيمان الحمود، صورة بطاقة دعوة لها لحضور الأمسية، وقد وقع عليها بدر العساكر، مدير مكتب ولي العهد السعودي، ورئيس مركز مبادرات “مسك”.

“شاهد” إعلامية سعودية: النظام يستخدم بعض الكتاب لتهيئة السعوديين لقبول التطبيع مع إسرائيل

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.