إعلامية سعودية معارضة تُحرج مدير مكتب ابن سلمان.. وجه لها دعوة بإمضائه لتمثيل السعودية ثم اعتذر عن خطئه

0

وضعت الإعلامية المعارضة إيمان الحمود، مدير مكتب ولي العهد السعودي بدر العساكر في موقف محرج، بعد تلقيها دعوة من  مؤسسة “مسك” الخيرية لحضور أمسية اليونسكو كممثلة للمملكة حيث أنها مقيمة في فرنسا.

ومعروف عن “الحمود” أنها معارضة بارزة للنظام وولي العهد محمد بن سلمان، ما أثار استغراب النشطاء من هذه الدعوة وأحدث الأمر ضجة كبيرة دفعت “العساكر” للخروج والرد سريعا.

https://twitter.com/imankais1/status/1108633708490383360

وقال مدير مكتب ولي العهد، بدر العساكر، بعد الانتقادات الواسعة التي طالته إن ذلك حصل بالخطأ، وكتب على حسابه الرسمي في موقع “تويتر”: “نؤكد أننا في مركز مبادرات (مسك) الخيرية، نهدف لمواكبة توجيهات قادتنا، وبلورة الرؤى الوطنية، في مجالات دعم وتمكين الشباب، والوصول نحو أهدافنا على المستوى المحلي والدولي، في ظل ريادة بلادنا عبر العالم”.

https://twitter.com/Badermasaker/status/1109903708081528832

وأضاف مهاجما “الحمود”: “على هذا نؤكد أن ما حصل من توجيه دعوة للمدعوة إيمان الحمود، لحضور أمسية اليونسكو هو خطأ فردي بغير قصد يحتّم الاعتذار والاعتراف بالخطأ ومحاسبة المتسبب”.

وختم مدير مكتب محمد بن سلمان، بالتأكيد على ضرورة “الالتزام بضرورة تقييم الإجراءات المتبعة، لمواجهة مثل هذه الأخطاء، فهذا الوطن العظيم غالٍ ولا مساومة عليه”.

https://twitter.com/Badermasaker/status/1109905258195664896

وإيمان الحمود، هي إعلامية سعودية مقيمة في فرنسا وتعمل في إذاعة “مونت كارلو” الدولية، وهي من أبرز المعارضين لولي العهد محمد بن سلمان.

ونشرت الإعلامية السعودية إيمان الحمود، صورة بطاقة دعوة لها لحضور الأمسية، وقد وقع عليها بدر العساكر، مدير مكتب ولي العهد السعودي، ورئيس مركز مبادرات “مسك”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More