الرئيسية » الهدهد » في خبر عاجل .. “العربية” تثبت صهيونيتها وتبرّيء “اسرائيل” بعد قصف “تل أبيب”!

في خبر عاجل .. “العربية” تثبت صهيونيتها وتبرّيء “اسرائيل” بعد قصف “تل أبيب”!

وطن- أثارت قناةالعربيةالسعودية، موجة غضب واسعة، في اتهامها لحركة حماس بإغلاق بحر قطاع غزة أمام الصيادين حتى إشعار آخر، في محاولة من القناة السعودية تشويه صورة الحركة الفلسطينية.

وأعلنت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الاثنين، إغلاق معبرين مع قطاع غزة وتقليص مساحة الصيد للصيادين الفلسطينيين، ردا على إطلاق صاروخ من القطاع على إحدى المناطق شمال شرقي تل أبيب.

وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، إن “منسق أعمال الحكومة في المناطق، الميجر جنرال كميل أبو ركن، أعلن عن إغلاق معبري إيرز وكرم شالوم، وتقليص مساحة الصيد البحري في قطاع غزة حتى إشعار آخر”، موضحا: “تم اتخاذ القرار في أعقاب إطلاق الصاروخ صباح اليوم من قطاع غزة باتجاه إسرائيل”.

المقاومة الفلسطينية تقصف تل أبيب

وتحت عنوان “حماس تغلق البحر أمام الصيادين حتى اشعار اخر”، نشرت القناة السعودية خبراً عاجلاً أثناء تغطية مراسلها للحديث الأمني في قصف المقاومة الفلسطينية لتل أبيب.

وسخر صالح النعامي الخبير في الشأن الاسرائيلي من خبر “العربية” قائلاً :” والله الصهاينة خجلوا من هذا التصهين، إسرائيل قررت اليوم إغلاق البحر أمام صيادي غزة بعد إطلاق الصاروخ على شمال تل أبيب، وأصدرت بيان رسمي بذلك لكن قناة “العربية” ادعت أن حركة حماس هي التي أغلقت البحر “.

https://twitter.com/salehelnaami/status/1110097476965552129?s=20&t=6TUZ67EsHvbYtZloAlPppQ

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “في خبر عاجل .. “العربية” تثبت صهيونيتها وتبرّيء “اسرائيل” بعد قصف “تل أبيب”!”

  1. ذيل الكلب لا يمكن ان يكون مستقيما” ،،، وهذه العبرية هي هكذا كذيل الكلب بل ان الكلب اشرف وانبل منها ومن خلفها

    رد
  2. سبحان الله بدأ يتضح لكل من كان له بصر وبصيرة أنه منذ قيام الدولة السعودية أنها دولة يهودية الهوى .ولكن كانت هذه الدولة تتستر تحت راية لا إله إلا الله حتى يحين الموعد المناسب لإظهار الحقيقة . آل سعود هم يهود أتراك أتوا من تركيا واسم عائلتهم آل مرخان . هل يوجد الآن من يشكك في ذلك ؟؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.