الرئيسية » حياتنا » رانيا يوسف تتحدث من جديد عن ظهورها في الفيديو الإباحي مع خالد يوسف!

رانيا يوسف تتحدث من جديد عن ظهورها في الفيديو الإباحي مع خالد يوسف!

وطن- استضاف برنامج ” كلام نواعم” على شاشة “ام.بي.سيالسعودية، الفنانة المصرية رانيا يوسف، وخلاله تطرّقت الى الفيديوهات الإباحية المنسوبة لها مع المخرج والبرلماني المصري المعروف خالد يوسف.

وقالت رانيا: ”أخيرًا اتضايقت عشان اسمي ارتبط بشخص وفيلم أنا مليش أي علاقة بيه.. لأن ده حرام ومش حقيقي واتظلمت جامد جدًا لأنهم مجرد حطوا اسمي على الفيلم عشان تريند وده عشان الفيلم يتشاف“.

تصريحات رانيا يوسف تتصدر السوشيال: “بحب ألبس بكيني وشورت.. ولا مانع في القبلات والإغراء”! (فيديو)

وأشارت إلى أن اتهامها بأنها تتعمد ارتداء الملابس المثيرة من أجل لفت الأنظار إليها غير صحيح بالمرة، قائلة ”أنا مش محتاجة ألفت الأنظار.. هو ٤٥ سنة ده يعتبر كبرت؟.. العمر ده مجرد رقم لأن المهم إنتي شايفة نفسك عمرك كام سنة، والناس شايفينك إزاي.. يعني أنا شايفة نفسي عمري ٣٥ سنة“.

وأكدت: ”العري نسبي من مجتمع إلى آخر ومن عقلية إلى أخرى، وأنا براعي حدودي كويس أووي من خلال التركيز في ارتداء الملابس المناسبة للمكان الذي سأذهب إليه، يعني لما بسافر بلبس بكيني وشورت براحتي“.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “رانيا يوسف تتحدث من جديد عن ظهورها في الفيديو الإباحي مع خالد يوسف!”

  1. يا احبتي : هذه الممثله يهوديه اصلا لانها ولدت لاب يهودي وام يونانيه ولا تمت للاسلام بصله فلا بأس ان تفعل ما تريد وللتوضيح هي عميله الموساد الاسرائيلي وتتجسس على اهلها واقالربها واهل مصر والعرب …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.