الرئيسية » الهدهد » حماس تتوعد إسرائيل برد عنيف إذا تجاوز الاحتلال الخطوط الحمراء في غزة

حماس تتوعد إسرائيل برد عنيف إذا تجاوز الاحتلال الخطوط الحمراء في غزة

وطن- توعد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، “إسماعيل هنية“، الاحتلال الإسرائيلي بـ”الردع” من قبل المقاومة إذا تجاوز الخطوط الحمراء.

ولفت “هنية” في تصريح صحفي صدر قبل قليل، إلى تعرض القضية الفلسطينية لهجمة شاملة على مختلف المستويات والجبهات في القدس والضفة وغزة، وكذلك الأسرى داخل سجون الاحتلال.

وشدد على ضرورة مواجهة هذه الهجمة الشاملة بصف وطني موحد، وبتنسيق عالٍ مع الأشقاء العرب؛ “فالقدس توحدنا، والأسرى يوحدوننا، والضفة توحدنا، ومسيرات العودة تجمعنا وتوحدنا”.

إسرائيل تقصف موقعا شمال قطاع غزة بزعم سقوط صاروخ على عسقلان وتتوعد بالمزيد

وجاءت تصريحات “هنية” عقب بدء جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم، الإثنين، شن سلسلة غارات على مواقع في أنحاء متفرقة من قطاع غزة المحاصر، وسط توقعات بتنفيذ هجوم عسكري واسع النطاق على القطاع، في عملية قد تستغرق أيام.

واليوم، أعلن الجيش الإسرائيلي، غزة منطقة عسكرية مغلقة، ونشر المزيد من بطاريات منظومة القبة الحديدية الدفاعية في مناطق مختلفة من الأراضي المحتلة، على خلفية سقوط صاروخ في مستوطنة مشميرت، أسفر عن إصابة 7 إسرائيليين، وقطع رئيس الوزراء الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو” زيارته لواشنطن على أثره، مهددا بهجوم غير مسبوق على غزة.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، رسميًا، عن بدء قصف مواقع في قطاع غزة، وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي: “في هذه الساعة بدأ جيش الدفاع شن غارات على أهداف إرهابية تابعة لمنظمة حماس الإرهابية في أرجاء قطاع غزة”.

“غزة تغلي” .. المقاومة تهدد بحرق “تل أبيب” وإسرائيل تتوعد باغتيالات فإلى أين تسير الأمور؟!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “حماس تتوعد إسرائيل برد عنيف إذا تجاوز الاحتلال الخطوط الحمراء في غزة”

  1. اذا كنت لا تعرف الخطوط الحمرا ساوضحها لك الخطوط الحمراء هي إسماعيل هنية وبقيه الفاده وكذلك ممتلكاتهم. اما سكان غزه و ممتلكاتهم لا يعتبروا خطوط حمراء.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.