الرئيسية » الهدهد » هذا ما قاله شقيق أمير قطر خليفة بن حمد عن قصف الاحتلال الغاشم لغزة

هذا ما قاله شقيق أمير قطر خليفة بن حمد عن قصف الاحتلال الغاشم لغزة

وطن- علق الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، شقيق أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة واستهداف طائرات الاحتلال لعدة مواقع بالقطاع منها مكتب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية.

وعبر “آل ثاني” في تغريدة له على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) عن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني وأهالي غزة مستنكرا الاعتداء البربري للمحتل الغاشم.

ودون شقيق أمير قطر عبر وسم #غزه_تحت_القصف ما نصه:”اللهم نستودعك #غزة وأهلها، أمنها وأمانها ليلها ونهارها أرضها وسماءها رجالها ونساءها

اللهم فاحفظهم من كل شر”

إسرائيل تقرر رداً عسكرياً موسعاً ضد قطاع غزة.. المقاومة ليست لها علاقة بالصواريخ

وردت المقاومة الفلسطينية بعنف على قصف جيش الاحتلال لأهداف بقطاع غزة، وأعلنت حركة المقاومة حماس إطلاق رشقات صاروخية تجاه مستوطنات غلاف غزة.

وسمعت صافرات الإنذار تدوي في مستوطنة “مفلاسيم” بغلاف غزة، وكذلك سمعت صافرات الانذار تدوي في (نير عام وجابيم وأور هنير وإيرز).

وقصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مبنى شركة تأمينات والاستثمار وسط مدينة غزة، ضمن عملية أعلنت أنها تأتي ردا على إطلاق صاروخ من القطاع على بلدة قرب تل أبيب. وقد أدى القصف إلى تدمير المبنى بالكامل وإحداث أضرار بالمباني المدنية المجاورة له.

وقال الجيش الإسرائيلي إن المبنى الذي قصفه وسط غزة هو مبنى سري ومركزي تستخدمه حركة المقاومة الإسلامية (حماس) مقرا للأمن العام والمخابرات العسكرية التابعة لها.

كما أفاد مراسل الجزيرة بأن طائرات الاحتلال قصفت مكتب إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، بثلاثة صواريخ.

غزة تحت القصف.. الاحتلال يشن عدواناً موسعاً على قطاع غزة والأمور في تصاعد

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.