الرئيسية » الهدهد » كاتب قطري: اللهم إنا نستودعك غزة وأهلها فاحفظها من المفسدين في الأرض والصهاينة العرب

كاتب قطري: اللهم إنا نستودعك غزة وأهلها فاحفظها من المفسدين في الأرض والصهاينة العرب

وطن- علق الإعلامي والكاتب القطري المعروف جابر الحرمي، على القصف الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة وإعلان جيش الاحتلال استدعاء جنود الاحتياط وإعادة الانتشار على طول السياج الأمني مع قطاع غزة، في ما وصفه محللون عسكريون بأنه تحضير لتصعيد محتمل ضد القطاع بعد سقوط صاروخ من غزة شمال تل أبيب للمرة الأولى.

ودعا “الحرمي” في تغريدة له على تويتر رصدتها (وطن) أن يحفظ الله غزة وأهلها من المفسدين في الأرض وما وصفهم بـ”المتصهينيين العرب”.

ودون ما نصه:”اللهَّم إنَّا نستودعك #غزة وأهلها، أمنها وأمانها، ليلها ونهارها، أرضها وسماءها وبحرها، وشبابها وأطفالها ونسائها وشيوخها وإسلامها ومساجدها ومجاهديها، فاحفظها يارب من الطغاة المفسدين فى الأرض ومن الصهاينة والمتصهينين العرب ومن الخونة والعملاء.”

هل تخطط مصر لإعادة السيطرة على قطاع غزة ومنع حماس من إطلاق الصواريخ.. تقرير إسرائيلي يكشف التفاصيل

وأعلن الجيش الإسرائيلي أنه بدأ استهداف مواقع لحركة حماس في قطاع غزة؛ ردا على إطلاق صاروخ من القطاع على شمال شرق تل أبيب، مما تسبب في إصابة سبعة إسرائيليين.

وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي “في هذه الساعة بدأ جيش الدفاع شن غارات على أهداف تابعة لمنظمة حماس الإرهابية في أرجاء قطاع غزة”.

وقال مراسل الجزيرة إن طائرات حربية إسرائيلية قصفت موقعا شمال القطاع، ونقل في وقت سابق أن الجيش الإسرائيلي أبلغ السكان الإسرائيليين قرب القطاع باقتراب موعد شن هجمات على غزة.

وأضاف المراسل أن السلطات الإسرائيلية قررت فتح الملاجئ العامة بمدينتي ريشون لتسيون (جنوبي تل أبيب) وبئر السبع.

كما نقلت وكالة الأناضول -نقلا عن مراسلها في القطاع- سماع أصوات انفجارات في أرجاء متفرقة من غزة.

وحذر رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية إسرائيل من “تجاوز الخطوط الحمراء”، مؤكدا أن المقاومة قادرة على ردعها، وفق الوكالة.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي دفع بلواءين من المشاة والمدرعات إلى تخوم غزة، واستدعى عددا من جنود الاحتياط لتفعيل المنظومات الدفاعية المضادة للصواريخ.

وتأتي هذه التطورات إثر تهديد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو برد قاس على إطلاق الصاروخ من القطاع.

وفجر اليوم دوت صافرات الإنذار في مناطق واسعة شمال تل أبيب، قبل أن تعلن الشرطة الإسرائيلية أن سبعة إسرائيليين أصيبوا في مستوطنة مشميرت قرب كفار سابا (شمال شرق تل أبيب)، جراء سقوط صاروخ أُطلق من القطاع.

مسؤول إسرائيلي بارز يتوقع حربا جديدة على قطاع غزة في غضون أسابيع

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.