الرئيسية » الهدهد » حساب سعودي شهير: الصاروخ الذي أطلق على تل أبيب هدية من حماس لأردوغان قبل الانتخابات التركية

حساب سعودي شهير: الصاروخ الذي أطلق على تل أبيب هدية من حماس لأردوغان قبل الانتخابات التركية

وطن- زعم حساب سعودي شهير موالي للديوان الملكي، أن الصاروخ الذي أُطلق من غزة على شمال شرق تل أبيب وتسبب في إصابة سبعة إسرائيليين، أطلقته حركة المقاومة حماس هدية لأردوغان قبل أيام من الانتخابات التركية.

حساب “MTT” السعودي المثير للجدل كتب في تغريدة له رصدتها (وطن) ما نصه:”الصاروخ الذي أطلق من #غزة على تل أبيب هدية من حماس لأردوغان قبل أيام من الانتخابات.”

وتابع مزاعمه التي قوبلت باستنكار واستغراب شديد حتى من قبل السعوديين:”سترد إسرائيل بعنف بحسب تصريحات نتنياهو، وستقتل مئات الأطفال والنساء في غزة، لكن حماس ترى أنه لا بأس فتلك الأرواح هدية وقرابين بسيطة لعلج تركيا، والمهم أن يستخدم دمائهم بشكل جيد في الانتخابات.”

وعلق أحد النشطاء مهاجما صاحب الحساب بقوله:”صحيح إنو المجانيين في نعيم ، الله يعينك ويهديك”

وعلق آخر:”ما الرابط العجيب ؟تحليل في بعيد عن الواقع  اردوغان رمز للأمل يبعث في النفس التفاؤل بغد أفضل يحس الإنسان مع أردوغان أنه في هذه الأمة ما زال هناك رجال قدوة بإذن الله تصل بهم الأمة الى بر الامان”

الوفد الأمني المصري يغادر قطاع غزة على عجالة عقب قصف تل أبيب

وذكر ثالث مدافعا عن حركة المقاومة:”دعك من حماس… فأنت لا ترتقي أن تكون في رجل أحدهم مداس.”

وبدأ الجيش الإسرائيلي في شن غارات على قطاع غزة، في إطار عملية الرد على إطلاق صاروخ من القطاع، صباح اليوم، وسقط شمالي مدينة تل أبيب.

وقال الناطق باسم الجيش، أفيخاي أدرعي: “بدأ جيش الدفاع بشن غارات على أهداف إرهابية تابعة لمنظمة حماس الإرهابية في أرجاء قطاع غزة”.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي دفع بلواءين من المشاة والمدرعات إلى تخوم غزة، واستدعى عددا من جنود الاحتياط لتفعيل المنظومات الدفاعية المضادة للصواريخ.

وتأتي هذه التطورات إثر تهديد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو برد قاس على إطلاق الصاروخ من القطاع.

وفجر اليوم دوت صافرات الإنذار في مناطق واسعة شمال تل أبيب، قبل أن تعلن الشرطة الإسرائيلية أن سبعة إسرائيليين أصيبوا في مستوطنة مشميرت قرب كفار سابا (شمال شرق تل أبيب)، جراء سقوط صاروخ أُطلق من القطاع.

واتهم الجيش الإسرائيلي حركة حماس بإطلاق الصاروخ، وأنها “المسؤولة عما يحدث في قطاع غزة”، لكن الحركة نفت مسؤوليتها عن إطلاق الصاروخ.

غزة تحت القصف.. الاحتلال يشن عدواناً موسعاً على قطاع غزة والأمور في تصاعد

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “حساب سعودي شهير: الصاروخ الذي أطلق على تل أبيب هدية من حماس لأردوغان قبل الانتخابات التركية”

  1. ليس اردوغان كما وصفت لا وانت تعرف تعرف جيدا من هو ال.ع…..ج!!! وانت تعرف ان اردوغان هو زعيم القرن المحبوب والمرموق والقوي والرجل والشريف..ومناهضيهه يعرفون صفاتهم جيدا ولكنهم يستنكرون!!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.