حساب سعودي شهير: الصاروخ الذي أطلق على تل أبيب هدية من حماس لأردوغان قبل الانتخابات التركية

2

زعم حساب سعودي شهير موالي للديوان الملكي، أن الصاروخ الذي أُطلق من غزة على شمال شرق تل أبيب وتسبب في إصابة سبعة إسرائيليين، أطلقته حركة المقاومة حماس هدية لأردوغان قبل أيام من الانتخابات التركية.

حساب “MTT” السعودي المثير للجدل كتب في تغريدة له رصدتها (وطن) ما نصه:”الصاروخ الذي أطلق من #غزة على تل أبيب هدية من حماس لأردوغان قبل أيام من الانتخابات.”

https://twitter.com/m_altayer/status/1110144391572844544

وتابع مزاعمه التي قوبلت باستنكار واستغراب شديد حتى من قبل السعوديين:”سترد إسرائيل بعنف بحسب تصريحات نتنياهو، وستقتل مئات الأطفال والنساء في غزة، لكن حماس ترى أنه لا بأس فتلك الأرواح هدية وقرابين بسيطة لعلج تركيا، والمهم أن يستخدم دمائهم بشكل جيد في الانتخابات.”

وعلق أحد النشطاء مهاجما صاحب الحساب بقوله:”صحيح إنو المجانيين في نعيم ، الله يعينك ويهديك”

https://twitter.com/Ahmad39374448/status/1110184356314841094

وعلق آخر:”ما الرابط العجيب ؟تحليل في بعيد عن الواقع  اردوغان رمز للأمل يبعث في النفس التفاؤل بغد أفضل يحس الإنسان مع أردوغان أنه في هذه الأمة ما زال هناك رجال قدوة بإذن الله تصل بهم الأمة الى بر الامان”

https://twitter.com/Zfh8IPby27kyMcJ/status/1110195657749549056

وذكر ثالث مدافعا عن حركة المقاومة:”دعك من حماس… فأنت لا ترتقي أن تكون في رجل أحدهم مداس.”

https://twitter.com/MASC2019/status/1110151803818123264

وبدأ الجيش الإسرائيلي في شن غارات على قطاع غزة، في إطار عملية الرد على إطلاق صاروخ من القطاع، صباح اليوم، وسقط شمالي مدينة تل أبيب.

وقال الناطق باسم الجيش، أفيخاي أدرعي: “بدأ جيش الدفاع بشن غارات على أهداف إرهابية تابعة لمنظمة حماس الإرهابية في أرجاء قطاع غزة”.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي دفع بلواءين من المشاة والمدرعات إلى تخوم غزة، واستدعى عددا من جنود الاحتياط لتفعيل المنظومات الدفاعية المضادة للصواريخ.

وتأتي هذه التطورات إثر تهديد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو برد قاس على إطلاق الصاروخ من القطاع.

وفجر اليوم دوت صافرات الإنذار في مناطق واسعة شمال تل أبيب، قبل أن تعلن الشرطة الإسرائيلية أن سبعة إسرائيليين أصيبوا في مستوطنة مشميرت قرب كفار سابا (شمال شرق تل أبيب)، جراء سقوط صاروخ أُطلق من القطاع.

واتهم الجيش الإسرائيلي حركة حماس بإطلاق الصاروخ، وأنها “المسؤولة عما يحدث في قطاع غزة”، لكن الحركة نفت مسؤوليتها عن إطلاق الصاروخ.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. الوقت مناسب يقول

    حان الوقت لبناء الهيكل…

  2. Moh يقول

    ليس اردوغان كما وصفت لا وانت تعرف تعرف جيدا من هو ال.ع…..ج!!! وانت تعرف ان اردوغان هو زعيم القرن المحبوب والمرموق والقوي والرجل والشريف..ومناهضيهه يعرفون صفاتهم جيدا ولكنهم يستنكرون!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More