الرئيسية » الهدهد » ضاحي خلفان يشبه ترامب بـ”خامنئي” ويهاجم الجامعة العربية: تشكلت لتفريق العرب وعليكم بهذه الوصفة السحرية

ضاحي خلفان يشبه ترامب بـ”خامنئي” ويهاجم الجامعة العربية: تشكلت لتفريق العرب وعليكم بهذه الوصفة السحرية

وطن- قدم ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، نصيحة إلى الدول العربية بإنشاء ما أسماها “قوات التحالف العربي الشامل”، لمواجهة المد الثلاثي (الأمريكي، الإيراني، الإسرائيلي).

واعتبر خلفان في سلسلة تغريدات أطلعت عليها “وطن”، أن هذا التحالف المنشود، يجب أن يضم جميع الدول العربية، من اليمن، حتى موريتانيا، مضيفا: “تخيلوا هذا العمق العربي الضارب بالقربى”.

قناة “الجزيرة” سببت له عقدة نفسية.. ضاحي خلفان يسب جمال ريان وفيصل القاسم:”رداحات”

كما نصح خلفان، الدول العربية بتقوية علاقتها وتحالفها مع الصين، مشيرا إلى إن السنوات الثلاثين القادمة، ستكون الصين هي المتربع فيها على عرش العالم.

ودعا الدول العربية أيضا إلى إلغاء “جامعة الدول العربية”، واستبدالها بالتحالف العربي، قائلا “إن الجامعة أنشئت لتفرقة العرب، وليس لتجميعهم”.

وفي استدلال منه على انعدام القرار السيادي عند العرب، قال خلفان: “إذا ترامب اعترف أن الجولان أرض إسرائيلية.. العرب يعترفون إسرائيل أرض عربية”.

وشبه خلفان، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بـ”المرشد الايراني الأعلي” علي خامنئي.

وأضاف في تغريدته “: تداعت علينا الأمم مع الأسف، وأضحى ترامب وخامنئي ونتنياهو، كل يريد أن ينهبنا”.

ولم تسلم قطر من لسان خلفان حيث هاجمها في سياق تغريداته، متهماً إياها بمحاولة قلب أنظمة الحكم في المنطقة-حسب قوله- وقال “يا رب أسالك أن تجازي الحمدين على تخريبهم لأوطان الأمة العربية الجزاء العسير.. حسبي الله عليهم”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.