كاتب سعودي: خالد مشعل يدمر غزة ويعيش بأرقى فيلا في “عاصمة الإرهاب” قطر

وطن- شن الكاتب والباحث السعودي الدكتور سلطان العنقري، هجوما عنيفا على حركة المقاومة الفلسطينية حماس ورئيس مكتبها السياسي السابق خالد مشعل زاعما أنه دمر قطاع غزة بينما يعيش هو في أرقى فيلا في الدوحة التي وصفها بعاصمة الإرهاب.. حسب زعمه.

وعلى خطى كتاب الديوان الملكي السعودي، خرج “العنقري” في تغريدة له على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) يشيطن الحركة ويهاجمها مستغلا الأحداث الأخيرة بغزة.

ودون ما نصه:”حركة حماس سقط قناعها المزيف كحركة إخوانية تبحث عن النفوذ والسلطة والثراء ليس من اليوم بل من انقلابها على الشرعية وتكوين إمارة في غزة يحكمها الإخونجي خالد مشعل الذي يعيش بأرقى فيلا في عاصمة الإرهاب قطر”

انقلاب السعودية على القضية الفلسطينية بدأ من هنا.. تفاصيل لقاء جمع خالد مشعل بـ ابن سلمان

وتابع:”فهو صديق الإرهابي #قاسم_سليماني مدمر أربع دول عربية”

وتشهد مواقع التواصل مؤخرا حملة ممنهجة ومنظمة من الكتاب والصحف والمغردين المحسوبين على النظام السعودي، لشيطنة حركة “حماس”.

وتستمر آلة الإعلام السعودي وأذرع ولي العهد محمد بن سلمان في انتهاجها أسلوب تشويه حركة المقاومة الفلسطينية “حماس” وشيطنتها، عبر حزمة من الأكاذيب والافتراءات وفتح الصحف السعودية أبوابها لكل من يهاجم الحركة من باب المكايدة.

وتبنت صحيفة “الرياض” السعودية التي تدار من داخل الديوان الملكي، مقالا للكاتب الأردني صالح القلاب يخوّن فيه حركة حماس، وينزع عنها فلسطينيّتها.

وزعم “القلاب” في مقاله الذي رصدته (وطن) أن حركة حماس بسياستها تضع في يد إسرائيل حجة لتبرير جرائمها المستمرة والمتواصلة ضد الشعب الفلسطيني “والقول للعالم إن هؤلاء الفلسطينيين مجرمون وأنهم إذْ يرتكبون كل هذه الانتهاكات الإنسانية ضد بعضهم بعضاً فإنهم يرتكبون أكثر منها كثيراً ضد الإسرائيليين ولذلك فإنه لا ينفع معهم إلا معاملتهم بالعنف وحيث إن العنف هو الذي يولد العنف.” حسب زعمه.

نشطاء “تويتر” يردّون على ذُباب “ابن سلمان” الإلكترونيّ: #القدس_أهم_من_الملك

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث