بعد افتراء وسائل إعلام ممولة إماراتياً وسعودياً على أبناء المهرة و سلطنة عمان.. بيان شديد اللهجة

3

استنكرت اللجنة المنظمة “لاعتصام السلمي”، حملة التشويه التي تقوم بها وسائل اعلام ممولة من والإمارات بحق أبناء المهرة و من خلال إدعاءتها بالقبض على شحنة أسلحة في منفذ شحن الحدودي مع السلطنة.

وطالبت اللجنة الرئاسية بالتحقيق في الموضوع وكشفه للرأي العام.

وقبل أيام زعمت بعض وسائل الإعلام اليمنية الموالية للإمارات، القبض على مواطن عُماني؛ بدعوى تهريبه أسلحة ومتفجرات الى في .

وادّعت تلك الحسابات أن المواطن العُماني ويُدعى “محمد سعيد محسن قمصيت”، والذي نشرت صورة بطاقته الشخصية، قد ألقي القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة، خلال نقله أسلحة ومتفجرات على متن سيارة “متسوبيشي”، كان يحاول تهريبها الى جماعة الحوثي في منفذ “شحن” .

وادّعت أنّ المواطن العُماني كان يتردد على خلال الفترة الأخيرة في محاولةٍ واضحةٍ من تلك الصفحات الزجّ بسلطنة عمان وقطر في الصراع الدائر في اليمن والمتورطة به الإمارات والسعودية التي تقود التحالف لمحاربة الحوثيين.

لكنّ المواطن العُماني “قمصيت”، خرج في فيديو، وكذّب تلك المزاعم الرامية الى إلصاق تهمة الأسلحة للحوثيين بمواطنين عُمانيين.

قد يعجبك ايضا
  1. شبل عمان يقول

    الأعلامي الإماراتي والسعودي حالهم حال أعلام اليهود.
    اربع سنوات وإلى الان التحالف ما سوى شي

    1. عماني يقول

      كفو عليك ولله قصف كبير عطيتو تحياتي من سلطنة عمان ⚔

  2. بنت السلطنه يقول

    صورة البطاقه التي نشرها الكذابين هي رخصة القيادة (الليسن) صادرة من السلطنه كان نسيها في السيارة التي باعها لمواطن يمني وصاحب البطاقه ايضا هو مواطن يمني من المهرة وليس عماني مقيم في السلطنة والبطاقه التي اظهرها وهو ينفي اعتقاله بطاقة مقيم يحملها المقيمين في السلطنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.