الرئيسية » الهدهد » بعد افتراء وسائل إعلام ممولة إماراتياً وسعودياً على أبناء المهرة و سلطنة عمان.. بيان شديد اللهجة

بعد افتراء وسائل إعلام ممولة إماراتياً وسعودياً على أبناء المهرة و سلطنة عمان.. بيان شديد اللهجة

وطن- استنكرت اللجنة المنظمة “لاعتصام المهرة السلمي”، حملة التشويه التي تقوم بها وسائل اعلام ممولة من السعودية والإمارات بحق أبناء المهرة و سلطنة عمان من خلال إدعاءتها بالقبض على شحنة أسلحة في منفذ شحن الحدودي مع السلطنة.

وطالبت اللجنة الرئاسية بالتحقيق في الموضوع وكشفه للرأي العام.وقبل أيام زعمت بعض وسائل الإعلام اليمنية الموالية للإمارات، القبض على مواطن عُماني؛ بدعوى تهريبه أسلحة ومتفجرات الى الحوثيين في اليمن.

رئيس لجنة اعتصام أبناء المهرة يعلن تضامنه مع سلطنة عمان في مواجهة حملة التضليل التي تتعرض لها

وادّعت تلك الحسابات أن المواطن العُماني ويُدعى “محمد سعيد محسن قمصيت”، والذي نشرت صورة بطاقته الشخصية، قد ألقي القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة، خلال نقله أسلحة ومتفجرات على متن سيارة “متسوبيشي”، كان يحاول تهريبها الى جماعة الحوثي في منفذ “شحن” .

وادّعت أنّ المواطن العُماني كان يتردد على قطر خلال الفترة الأخيرة في محاولةٍ واضحةٍ من تلك الصفحات الزجّ بسلطنة عمان وقطر في الصراع الدائر في اليمن والمتورطة به الإمارات والسعودية التي تقود التحالف لمحاربة الحوثيين.

لكنّ المواطن العُماني “قمصيت”، خرج في فيديو، وكذّب تلك المزاعم الرامية الى إلصاق تهمة تهريب الأسلحة للحوثيين بمواطنين عُمانيين.

ردّ مُلجم من رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى على المحافظ “باكريت” بعد تطاوله على سلطنة عمان واتهامها بـ”التآمر”

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “بعد افتراء وسائل إعلام ممولة إماراتياً وسعودياً على أبناء المهرة و سلطنة عمان.. بيان شديد اللهجة”

  1. الأعلامي الإماراتي والسعودي حالهم حال أعلام اليهود.
    اربع سنوات وإلى الان التحالف ما سوى شي

    رد
  2. صورة البطاقه التي نشرها الكذابين هي رخصة القيادة (الليسن) صادرة من السلطنه كان نسيها في السيارة التي باعها لمواطن يمني وصاحب البطاقه ايضا هو مواطن يمني من المهرة وليس عماني مقيم في السلطنة والبطاقه التي اظهرها وهو ينفي اعتقاله بطاقة مقيم يحملها المقيمين في السلطنة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.