الرئيسية » الهدهد » غضب في عُمان من تعنت السلطات الإماراتية ضد مواطني السلطنة وهذا ما حدث مع المذيع محمد المخيني على الحدود

غضب في عُمان من تعنت السلطات الإماراتية ضد مواطني السلطنة وهذا ما حدث مع المذيع محمد المخيني على الحدود

وطن- عبر العُمانيون بموقع التواصل الشهير تويتر عن غضبهم واستيائهم، بعد تداول فيديو يظهر تعنت السلطات الإماراتية على الحدود مع مواطني السلطنة ومنعهم من دخول الإمارات لزيارة أقاربهم وصلة أرحامهم بحجة تغير إجراءات العبور لداخل الدولة لغير الإماراتيين.

وأوضح المذيع العُماني المعروف ومقدم البرامج محمد المخيني، في مقطع مصور نشره على صفحته بتويتر تفاصيل معاناته الشخصية هو وأسرته على الحدود عندما أراد العبور للإمارات لحضور مناسبة عائلية هناك.

وكشف “المخيني” في المقطع المتداول على نطاق واسع في السلطنة، عن تعنت المسؤولين الإماراتيين ومنعه هو وأسرته من دخول الإمارات ومطالبته بتصحيح أوراقه بزعم تغير نظام الإجراءات الأمر الذي ضيع على المخيني وأسرته حضور المناسبة العائلية والعودة للسلطنة بعد قضاء 20 ساعة في محاولة تخليص الأوراق المطلوبة دون جدوى.

ورفض العديد من المغردين ما حدث مع محمد المخيني من قبل السلطات الإماراتية، وعبروا عن استنكارهم الشديد لهذا التعنت الغير مبرر.

تقرير سري يكشف المستور.. الإمارات تسعى لمحاصرة سلطنة عُمان وتفاصيل خطيرة عن “حلقة الجواسيس”

وعلق أحدهم قائلا:”الذي ماله حاجة ضرورية للذهاب إلى الإمارات أحسن وأكرم له يجلس في بلاده والله تجلس في الحدود من الزحمة بالساعات”

وقال آخر:”الله يسهل عليك الاجراءات معقدة لذلك انسى الذهاب إلى الامارات”

 

ويشوب التوتر العلاقة بين سلطنة عمان والإمارات عقب الإعلان عن محاكمة خلية التجسس الإماراتية في السلطنة قبل أيام.

لتكون نقطة دخول الخليج .. طموحات سلطنة عمان تنافس هيمنة الإمارات

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “غضب في عُمان من تعنت السلطات الإماراتية ضد مواطني السلطنة وهذا ما حدث مع المذيع محمد المخيني على الحدود”

  1. اخي العزيز المبدع من حق اَي دولة منع اَي شخص من دخول أراضيها بدون ابداء اَي مبرر والسماح لأي شخص دخول اراضيها وهذا قرار سيادي ودام انهم ما منعوك من الدخول كعماني فما اعتقد ان الموضوع يزعل او يخلق حساسية. يمكن عندهم أسبابهم فيما يتعلق بالجنسيات الأخرى من ذلك منع التهريب و الاتجار بالبشر. حاشاك
    بالتالي الموضوع جدا عادي بارك الله فيك

    رد
  2. الموضوع بسيط ومايحتاج تهويل وياوطن اهتمو بالمسائل الكبيره وخلو توافه الامور..كان يمكن لاخونا محمد يرسل العاملات فتكسي للمنزل ويدخل الامارات بدون انتضار او رجوع وهم لهم الحريه في اجراءات بلدهم

    رد
  3. بامانة انا عماني وواصلنا اعلان الامارات بخصوص قانون تاشيرات الوافدات من اكثر من شهرين ويفترض يريد يدخل دولة اخرى يسال بخصوص الوافدين يمكن في يوم وليلة يتغير القانون هو لانه عماني ما منعته السلطات الاماراتية بس هذولا اجانب فكل دولة لها قراراتها وانظمتها ومن حقها تغير وتشوف الاصلح

    وفق الله الامارات وعمان وسائر بلدان المسلمين قيادتا وشعبا

    رد
  4. وين الغضب محد غضبان ولاشي غير قناتكم الي تسوي الفتن والي واقف وراها اذا قطر غضبانه نعم
    المخيني حذر الناس عشان مايصيبهم مثل ماصابه ووجهنا الطريقة الصحيحة وانتهى الموضوع

    رد
  5. تصدقوا لو في بلد أجنبي زمانه كان بلع لسانه! في بريطانيا بلد الأسياد بيلزم الطابور ولو يومين يعني 48 ساعة! لكن في بلد عربي هذا الصراخ والعويل! ما هو اخوانك المواطنين تعرضوا للمذلة في الهند وجورجيا ولا تكلمت وقتها اليوم في الامارات هذا الغضب والشجب والادانة ! عالم جبانات ! طاليات عمانيات طردن من بريطانيا والسفير ساكت ! وطالبة عمانية قيدت بالسلاسل في واشنطن والسفيرة ساكتة مرعوبة ! ايش هذا النفاق يامسقط وعمان؟!

    رد
  6. بنظل بدو…راع الشاة طول عمرنا! للأسف…الحين تقولو انه اي دولة من حقها تمنع وتدخل…وتقولو هذي اجراءات! وتعرفو زين انه ما في دولة في العالم تحط شروط تعجيزية مثل مسألة ارجع ودور على مكتب سند و…و… المفروض يكون في سهولة في الاجراءات..المفروض خيار آخر للي ما سجل أونلاين…أونلاين عينكم! انتو حتى كلمة انترنت ما تعرفو معناتها!

    رد
  7. الله يلعن هالقناه قبل ما تحكموا علئ اي شي شوفوا منوه مسؤول هالقناه وبتعرفوا زين شو قصدهم الله لا بارك فيهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.