تقرير لـ”تلفزيون قطر” يفضح إعلام دول الحصار ومواصلته زرع الفرقة بين المسلمين

0

سلط “” في تقرير مصورا له الضوء على تصريحات بعض الساسة والمسؤولين في وتحريضهم على المسلمين في أوروبا، ما قد يكون أحد الأسباب أو الدوافع التي تسببت في هذا الحادث الإرهابي البشع ضد المسلمين في نيوزيلندا.

وأشار التقرير إلى تغريدة الداعية عادل الكلباني عقب الحادث الإرهابي والتي قال فيها: “ما يخفف المصاب أن القاتل ليس مسلما، فكم قتل مصلون بأيدي مسلمين!”، قبل أن يقوم بحذف تغريدته لاحقا.

واعتبر ناشطون حينها أن تغريدة الكلباني تعد استفزازا لجميع المسلمين المتأثرين بحادث نيوزلندا الإرهابي، الذي أسفر عن مقتل نحو 40 مسلما.

كما لفت التقرير إلى تصريحات وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد، التي حرّض فيه الأوروبيين على المسلمين في الغرب، وكذلك تصريحات وزير التسامح الإماراتي التي دعا فيها إلى تشديد الرقابة على المساجد في الغرب.

وأشار تقرير “تلفزيون ” أيضا إلى زج بعض المغردين والكتاب المحسوبين على والإمارات باسم قطر في المجزرة الإرهابية زورا وبهتانا،

وختم التقرير بالإشارة إلى أن هذه المواقف السياسية من دول الحصار وقاداتها تسير في ركاب الموقف الغربي الذي يريد حصر الإرهاب في الإسلام، وهي مواقف تذكي الحملات العنصرية اليمنية المتطرفة التي تستهدف الاسلام والمسلمين في الغرب والتي تتجلى بشاعتها في مجازر مروعة كالتي وقعت في نيوزيلندا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.