الرئيسية » الهدهد » تقرير لـ”تلفزيون قطر” يفضح إعلام دول الحصار ومواصلته زرع الفرقة بين المسلمين

تقرير لـ”تلفزيون قطر” يفضح إعلام دول الحصار ومواصلته زرع الفرقة بين المسلمين

وطن- سلط تلفزيون قطر” في تقرير مصورا له الضوء على تصريحات بعض الساسة والمسؤولين في دول الحصار وتحريضهم على المسلمين في أوروبا، ما قد يكون أحد الأسباب أو الدوافع التي تسببت في هذا الحادث الإرهابي البشع ضد المسلمين في نيوزيلندا.

وأشار التقرير إلى تغريدة الداعية السعودي عادل الكلباني عقب الحادث الإرهابي والتي قال فيها: “ما يخفف المصاب أن القاتل ليس مسلما، فكم قتل مصلون بأيدي مسلمين!”، قبل أن يقوم بحذف تغريدته لاحقا.

هكذا علّق الأكاديمي العُماني “باعبود” على اعتراف مستشار “بن زايد” بهزيمة إعلام دول الحصار أمام إعلام قطر

واعتبر ناشطون حينها أن تغريدة الكلباني تعد استفزازا لجميع المسلمين المتأثرين بحادث نيوزلندا الإرهابي، الذي أسفر عن مقتل نحو 40 مسلما.

كما لفت التقرير إلى تصريحات وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد، التي حرّض فيه الأوروبيين على المسلمين في الغرب، وكذلك تصريحات وزير التسامح الإماراتي التي دعا فيها إلى تشديد الرقابة على المساجد في الغرب.

وأشار تقرير “تلفزيون قطر” أيضا إلى زج بعض المغردين والكتاب المحسوبين على السعودية والإمارات باسم قطر في المجزرة الإرهابية زورا وبهتانا،

وختم التقرير بالإشارة إلى أن هذه المواقف السياسية من دول الحصار وقاداتها تسير في ركاب الموقف الغربي الذي يريد حصر الإرهاب في الإسلام، وهي مواقف تذكي الحملات العنصرية اليمنية المتطرفة التي تستهدف الاسلام والمسلمين في الغرب والتي تتجلى بشاعتها في مجازر مروعة كالتي وقعت في نيوزيلندا.

تلفزيون قطر يفضح إعلام دول الحصار بتقرير ناري: لا يجيد إلا السب وهتك الأعراض

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.