أخيرا.. والدة أبوتريكة تجتمع به في الدوحة بعد فُراق قسري لسنوات

0

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأول ظهور لنجم منتخب والنادي الأهلي السابق محمد أبوتريكة، مع والدته بعد وصولها دولة قطر، وذلك بعد فراق سنوات بينهما عقب خروجه من لتعنت النظام ضده وكذلك منع والدته من السفر أكثر من مرة.

ويظهر في الصورة “أبوتريكة” في الصورة المتداولة على نطاق واسع مع والدته التي تجلس على كرسي متحرك.

ونالت الصورة إعجاب النشطاء داعين لها أن يشفيها له.

ويتواجد أبوتريكة في قطر للعمل محللاً بقنوات “بي إن سبورت”، ولم يتمكن من العودة إلى مصر منذ أكثر من 3 سنوات، حتى إنه لم يتمكن من الحضور لتشييع جنازة والده في العام قبل الماضي.

وحالت الظروف الصحية لوالدة أبوتريكة دون سفرها إليه في يناير من العام الماضي، بعد أن ألغت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي، سفرها بسبب حالتها الصحية، وفق مصدر أمني بالمطار آنذاك.

وأوضح المصدر، أن قائد الطائرة الأردنية المتجهة إلى عمان رفض اصطحابها على متن رحلة الطائرة رقم 504، بدعوى سوء حالتها الصحية.

وأضاف أن “؛ فاطمة حسين (73 عاما)، فوجئت بعد إنهاء إجراءات سفرها على الطائرة الأردنية رحلة رقم 504 والمتجهة إلى عمان، في طريقها إلى (العاصمة) ، لاستكمال علاجها في قطر، بإلغاء سفرها لسوء حالتها الصحية”.

وبحسب المصدر ذاته، طالب قائد الرحلة سلطات الأمن بالمطار بـ”إنزال الراكبة وإلغاء سفرها وتسليمها لأسرتها”، وهو ما تم بالفعل.

وتوفي والد أبوتريكة، نجم الأهلي والكرة المصرية السابق، في فبراير 2017، في مسقط رأسه بمدينة ناهيا، التابعة لمحافظة الجيزة، غربي القاهرة، ولم يستطع أبو تريكة العودة إلى مصر للمشاركة في جنازة والده.

وفي يناير 2017، أعلنت السلطات المصرية إدراج أبو تريكة (38 عاما) على “قائمة الإرهاب”، بزعم أنه أحد المتحفظ على أموالهم بدعوى دعمه لجماعة “الإخوان المسلمين”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.