مستشار ابن زايد يدخل على خط الأزمة بين ضاحي خلفان ووسيم يوسف:”قلة أدب”

3

استنكر الأكاديمي الإماراتي المعروف الدكتور ، مستشار ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، السجال العنيف الدائر بين نائب رئيس شرطة دبي الفريق والداعية الإماراتي المجنس ، ووصف ما يحدث بينهما بأنه “خرج عن أدب الحوار”.

وقال الأكاديمي الإماراتي في تغريدة له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن):”الجدل بين ضاحي خلفان ووسيم يوسف، خرج عن أدب الحوار إلى التراشق والتهجم والتجريح الشخصي الذي يسيء للحوار ويقلل من قدر المتحاور ولا يفيد المتابع.”

يأتي هذا بعدما تلقى “خلفان” دعما شعبيا واسعا من قبل مواطنيه الذين دفعوا هاشتاغ #ضاحيخلفانيمثلني، ليصبح أكثر الموضوعات تداولًا في موقع تويتر على مستوى الإمارات.

وكان المعارض الاماراتي حمد الشامسي، كشف عن سبب الخلاف القائم بين ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي، والداعية الأردني المجنس وسيم يوسف.

وقال الشامسي، إن “الخلاف بين وسيم وضاحي هو خلاف حقيقي وليس تمثيلية كما يعتقد البعض، وبالتأكيد هو ليس الخلاف الفكري، وإنما صراع أمني بين محسوبين على أبوظبي (وسيم ورفاقه)، وآخرين محسوبين على دبي (ضاحي ورفاقه)”.

وتابع في سلسلة تغريدات عبر “تويتر” رصدتها (وطن)، أن “هذا الخلاف تكرر أكثر من مرة، وأكثر المرات وضوحا عندما أطلق عبد الله بن زايد وسم #جمعيةالإصلاحالجديدة؛ لكي يهاجم (السلفية) المحسوبين على دبي ويسكتهم”.

ولفت إلى أن “المحرضين في الوسم أعلاه هم نفس الأشخاص الذين يقفون مع وسيم اليوم”.

وقال الشامسي، إن “ضاحي هاجم وسيم عندما شكك في صحيح البخاري، وواضح أن أكثر المغردين مع موقف ضاحي، وإن اختلفوا مع شخصه، ولكن هل سيكون لضاحي هذا الرأي إذا دخل عبدالله بن زايد بتأييد موقف وسيم، كما فعل عندما شارك في وسم #جمعيةالإصلاحالجديدة؟!! هذا ما ينتظره وسيم ويخشاه ضاحي”.

وبحسب الشامسي، فإن “هذا الخلاف جعل المجتمع الإماراتي في حالة استقطاب واضحة بين معسكرين أمنيين (أبوظبي ودبي)، والخلاف هو أعمق من ما نشاهد (بأسهم بينهم شديد، تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى)”.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. أهواك يا وطني يقول

    هزابوه النغل ولد النغول
    شوف حال الامارات الى اين وصل
    وان شاء الله راح يصل الى اكثر من هذا
    فسدتم ف الارض وطعنتم ف الاعراض
    ورد الله كيدكم ف نحوركم
    وينك هزاب الدلخ تكلم الان اشوفك اخرس
    ولا فالح تتكلم ع قطر و عمان

  2. رجال السلطنه يقول

    الوووو هزاااب هل انت موجود الوووو

    هههههههه

  3. ملكه جانسي يقول

    راقد هزاب مخجل يتكلم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More