فيديو مروّع يُظهر إجهاز سفاح نيوزيلندا على امرأة مُسلمة خارج المسجد وهي تستغيث!

4

أظهرت لقطات مروّعة لحظة قيام الإرهابي الأسترالي الذي نفّذ مذبحة المسجدين في مدينة “كرايست تشيرش” بنيوزيلندا، بالإجهاز على سيّدة مُسلمة في الشارع بينما كانت تستغيث.

وأظهر تسجيل مصور بثه السفاح على حسابه في فيسبوك، الهجوم بتفاصيله المرعبة.

وقضى المسلح أكثر من دقيقتين داخل ، وهو يطلق النار على المصلين الفزعين مرة بعد أخرى، وأحيانا يعيد إطلاق النار على أشخاص أطلق عليهم النار من قبل.

ثم يسير خارجا إلى الشارع حيث يطلق النار على أشخاص يسيرون على الرصيف. ويمكن سماع صراخ أطفال على مسافة لدى عودته إلى سيارته لجلب بندقية أخرى.

وبعدها يعود المسلح مرة أخرى إلى المسجد، حيث يرقد ما لا يقل عن 24 شخصا على الأرض، وعقب عودته وإطلاقه النار على امرأة هناك يعود إلى سيارته، ويردد عبارة إرهابية عن “نار جهنم”، ثم يقود سيارته، وينقطع التسجيل.

وقالت الشرطة النيوزيلندية إن عملية إطلاق نار ثانية وقعت في مسجد “لينوود”، حيث كشفت رئيسة الوزراء أن 10 أشخاص على الأقل قتلوا هناك.

وأسفر إطلاق نار على المسجدين المليئين بالمصلين خلال صلاة الجمعة، عن سقوط 49 شخصا على الأقل، وإصابة نحو 50، فيما اعتقلت السلطات 4 أشخاص وفككت عبوات ناسفة، في هجوم بدا أنه مخطط له بعناية.

قد يعجبك ايضا
  1. mutaz يقول

    هاذ شخص مجرم مريض وحقير تصرف من راسه ، بس حاطين اغنيت واه معتصماه ، ضد مين ؟؟´´؟ ضد الدوله أو الشعب النيوذلندي مثلا ..
    عنا الآف من العهره الذين هم أحقر من هذا الإرهابي كسلمان وابنه وبشار والمالكي والسيسي القحبه
    وكفار تونس وكفار الجيش الجزائر ولليبي والمغربي لعنة الله على طغاة العرب ومن شد شدهم ، بكون اليوم معيدين بقتل المسلمين وعاملين حفله مع ترامب ، والكاتو القصف على غزه

  2. مغترب يقول

    اين انتم يا رجا ل داعش الجبناء اللذين تقتلون النساء و الاطفال المسلمين يا كفره
    اين انتم من هذا المشهد اين رجولتكم و خصيتكم
    ام انكم لا تقدرون الا علي قتل النساء ة الاطفال فقط في بلادكم ربيتم لحيتكم ولبستم القذاره و رحتم تطلقون النار في الهواء لترويع و قتل الابرياء ليس الا
    و لكن عندما تامرون بتحرير الاقصي لا نسمع منكم احدا عندما تشاهدون هذا الفيديو فلا نجد منكم رجلا يتاثر لانه و بكل اسف هذا ما تفعلونه ببني ملتكم لهذا عندما هنتم علي انفسكم هنتم علي غيركم بكل اسف ,,,,,,,,,,فلم يعبا لكم احد الان

  3. Wagawaga يقول

    النشيد مقرف اكثر من الفيديو. لماذا تريدون على الموقف إثارة. هذه سيرة الدواعش. المشهد يروي عن نفسه من بشاعة و إرهاب فلماذا للمزليدة السخيفة

  4. احمد يقول

    من هي هذه المرأة التي كانت ملقية علي الارض و تطلب النجدة؟
    اثرت فيا كثير!!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.