الرئيسية » الهدهد » “ويحك طعنت في سنة النبي محمد”.. إيدي كوهين يهاجم وسيم يوسف ويثير سخرية واسعة:”إلا البخاري”

“ويحك طعنت في سنة النبي محمد”.. إيدي كوهين يهاجم وسيم يوسف ويثير سخرية واسعة:”إلا البخاري”

دخل الكاتب والباحث الإسرائيلي المثير للجدل إيدي كوهين، هو الآخر على خط مهاجمة الداعية الإماراتي المجنس وسيم يوسف بعد تطاوله على “صحيح البخاري” والطعن به ما فجر سخرية واسعة بين النشطاء من رد فعل الصهيوني “كوهين”.

ودون “كوهين” في تغريدة على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) مهاجما وسيم يوسف عبر وسم #البخاري_خط_أحمر: “إلا الإمامين الشيخين الجليلين البخاري ومُسلم يا وسيم يوسف.”

وتابع:”ويحك طعنت في سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم عبر طعنك في ثاني كتاب في الإسلام بعد القرآن وهو صحيح البخاري الذي حفظ السنة النبوية.”

https://twitter.com/EdyCohen/status/1106127274628268032

وكانت تصريحات للداعية الإماراتي المجنس وسيم يوسف طعن فيها بصحيح الإمام البخاري، قد قوبلت بنقد وهجوم عنيف من قبل الكثيرين حتى أن ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي هاجمه وتبرأ منه وقال إنه لا يمثل الشعب الإماراتي.

وأثارت تغريدة “كوهين” سخرية النشطاء الذين علق أحدهم:”ياعم اتكل علي الله و اسلم احسن لك والله شكلك يجي منك علي مسلم”

https://twitter.com/nn80085532/status/1106128932892491776

وعلق آخر موضحا:”كوهين يقول هذا الكلام على محمل السخرية من ضاحي ومن الامارات ومن العرب ومن السنة والاسلام والمسلمين.”

وتابع:”كوهين وضاحي خرجوا من مشكاه واحدة وهؤلاء المناكيد حسابهم عسير هناك يوم تقلب القلوب والأبصار، يومئذ يودون لو تسوى بهم الأرض ولا يكتمون الله حديثا”

https://twitter.com/JohnLecky3/status/1106128768693948417

وكان ناشطون دشنوا الوسم الذي تصدر تويتر في وقت قصير، دفاعا عن “صحيح البخاري” ـ أصح كتاب بعد القرآن الكريم  ـ ردا على تطاول الأكاديمية الإماراتية موزة غباش عليه ووصفها إياه بالكتاب المتخلف.

وفي هجوم على الوسم الذي أثار جنونه، خرج وسيم يوسف يهاجم مدشنيه بزعم أن منح العصمة لأحد دون الأنبياء هو انتقاص للأنبياء ومعاداة لدين الله سبحانه.

وتابع في تغريدته التي رصدتها (وطن) على حسابه الرسمي بتويتر:”يأبى الله الكمال إلا له، والعصمة لمن عصمه الله، فمن منح العصمة لغير الأنبياء فقد تطاول على دين الله وتعدى، فنصر دين الله ليس بالغلو ولا بالتقديس لأحد إلا من أخبرنا الله عنهم ونبينا نهانا عن الغلو به.”

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““ويحك طعنت في سنة النبي محمد”.. إيدي كوهين يهاجم وسيم يوسف ويثير سخرية واسعة:”إلا البخاري””

  1. للداعية الإماراتي المجنس وسيم يوسف

    كم قبضت مقابل رميتيك كاهذه …
    من دننانير انت صغير وصغار لا عقل لهم
    تطاولك على اولياء الله الذين شرو انفسهم لله سبحانه

    الإمام البُخاري درس علم الحديث 50 عاماً وسافر وارتحل وسهر وجاهد وجالد وصبر وواصل حتى انه يشك في الحرف الواحد فيتوقف فيه، ثم يأتي أناس بلا علم ولا تقوى ولا زهد فيتهمون البخاري بالكذب،
    “كبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلّا كذب

    رد
  2. ههههه شوفوا عاد ولد العم ماعاجبنه كوهين… حسبى الله ونعم الوكيل على كل مرتزق وين يامرزاب ما تساعد وسيم يوسف?راحت عليه الدراهم. وجاينك الدور يا مرزاب. هذا مصير كل واحد مرتزق. مقابل دراهم. ههههههههههه
    هذا كذا شيخهم وأمام مسجد ومفسر القرآن والأحلام. وداعيه ويكفر الأحاديث. ويتكلم ف السياسه. والرياضه وووووالخ….. هههههه حال كل مرتزق لابد له نهايه وعمل يا سيم يوسف خلص والان حان التخلص منك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.