الرئيسية » الهدهد » ضاحي خلفان مهاجما وسيم يوسف:” أنت لست شيخاً ولا دكتوراً ولست منا وهنا احتفظ بصحيح البخاري”

ضاحي خلفان مهاجما وسيم يوسف:” أنت لست شيخاً ولا دكتوراً ولست منا وهنا احتفظ بصحيح البخاري”

شن نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، هجوما عنيفا على الداعية الإماراتي المجنس والمقرب من ابن زايد وسيم يوسف، وأعلن أنه يتبرأ هو والإماراتيين من “يوسف” وأنه ليس منهم بعد تطاوله على “صحيح البخاري” والطعن فيه.

وقال “خلفان” في سلسلة تغريدات له على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن)، إن الأمة أجمعت على صحيح البخاري.

https://twitter.com/Dhahi_Khalfan/status/1106024974308069376

وتابع مهاجما الداعية المجنس وسيم يوسف:” فدع من يجهل مكانة الإمام البخاري يقول ما شاء فإنه يعبر عن مستوى فهمه، مضيفا:” أنا شخصيا احتفظ بصحيح البخاري عندي في المكتبة لكن لو رأيت مؤلفا لوسيم مجانا ما أخذته، لأنني أعرف منزلته في العلم.”

https://twitter.com/Dhahi_Khalfan/status/1106026986579939328

واستطرد الرجل الأمني المقرب من ولي عهد أبوظبي في هجومه على وسيم يوسف:”كل ما أقوله للأخ وسيم لا شيخ ولا دكتور، الأخ اسأل الله أن يهديك الغرور شين، تراك يا وسيم تكره الناس فينا لأن الناس يحسبونك علينا وانت كما اظن لست منا، إن كنت منا حافظ على أمننا.”

https://twitter.com/Dhahi_Khalfan/status/1106027959348088833

واختتم خلفان تغريداته مخاطبا الداعية الإماراتي:”كيف يجوز لك يا وسيم بعد اليوم على منبر الجمعة أن تأتي بحديث ذكره البخاري الذي تشك فيه، وتحدث الناس بهذا الحديث.”

وأضاف:”إذا حدثت بحديث قاله البخاري عليك الاعتزال”

https://twitter.com/Dhahi_Khalfan/status/1106029320676560903

وكان وسيم يوسف، خطيب مسجد الشيخ زايد في أبوظبي، قد ظهر في برنامج تلفزيوني قال فيه إنه لا يثق إلا بالقرآن ويشكك في كل الكتب حتى البخاري ومسلم.

كما عاود بالمس طعنه وتطاوله على “صحيح البخاري”، بعد تصدر وسم #البخاري_خط_أحمر قائمة الوسوم الأكثر تداولا على تويتر في السعودية والإمارات.

وكان ناشطون دشنوا الوسم الذي تصدر تويتر في وقت قصير، دفاعا عن “صحيح البخاري” ـ أصح كتاب بعد القرآن الكريم  ـ ردا على تطاول الأكاديمية الإماراتية موزة غباش عليه ووصفها إياه بالكتاب المتخلف.

وفي هجوم على الوسم الذي أثار جنونه، خرج وسيم يوسف يهاجم مدشنيه بزعم أن منح العصمة لأحد دون الأنبياء هو انتقاص للأنبياء ومعاداة لدين الله سبحانه.

وتابع في تغريدته التي رصدتها (وطن) على حسابه الرسمي بتويتر:”يأبى الله الكمال إلا له، والعصمة لمن عصمه الله، فمن منح العصمة لغير الأنبياء فقد تطاول على دين الله وتعدى، فنصر دين الله ليس بالغلو ولا بالتقديس لأحد إلا من أخبرنا الله عنهم ونبينا نهانا عن الغلو به.”

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “ضاحي خلفان مهاجما وسيم يوسف:” أنت لست شيخاً ولا دكتوراً ولست منا وهنا احتفظ بصحيح البخاري””

  1. باع حاله ودينه عشان جواز السفر والفيلا والسيارة…
    وعيهم رح يشلحو اياهم…
    كنت كل يوم اسمعه وانا مروحه من الشغل مواضيعه تافهه وما بحاجة إلى أدلة لا من بخاري ولا من مسلم.بدها تصفيق وتطبيل وضحكه يتبعها بعد ١٣ سنة في الاعلام ياية(جاية) تورطيني…
    من أهم مواضيعه الكرش ولعب الرياضة وانت كزوجة ليش بتعملي اكل يتخن زوجك…
    ضاحي خلفان مراوغ ولا يخاف الله لكني اتفق معه انه وسيم يوسف لا شيخ ولا دكتور مو ما لحق درجة مُقلد ُتبع

    رد
  2. وسيم يوسف أصبح عميل لجهاز أمن الدولة الاماراتي، بعد أن كان يعمل لحساب جهاز المخابرات الأردنية منذ أن كان طالباً في الجامعة قبل عدة سنوات.
    والمعروف أن وسيم يوسف هو أحد أشهر الدعاة في إمارة أبوظبي وهو خطيب المسجد الأكبر هناك، وعادة ما تستعين به العديد من وسائل الاعلام الاماراتية عندما تحتاج لمن يفتي لها بما تريد أو يفصل لها “وصفة دينية” على المقاس .

    رد
  3. هههههه وشي ف الامارت شيخ غير وسيم يوسف… ماشي غير مرتزقه وله الأصل إماراتي سجون أبوظبي هههه مرزاب موعدك قريب. هذي نهايه كل كلب مرتزق ينبح ويسب الشعوب. مقابل دراهم… ههههههههه ياخرا تجهز يامرزاب?????

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.