ضاحي خلفان مهاجما وسيم يوسف:” أنت لست شيخاً ولا دكتوراً ولست منا وهنا احتفظ بصحيح البخاري”

5

شن نائب رئيس شرطة الفريق ، هجوما عنيفا على الداعية الإماراتي المجنس والمقرب من ابن زايد ، وأعلن أنه يتبرأ هو والإماراتيين من “يوسف” وأنه ليس منهم بعد تطاوله على “صحيح ” والطعن فيه.

وقال “خلفان” في سلسلة تغريدات له على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن)، إن الأمة أجمعت على صحيح البخاري.

وتابع مهاجما الداعية المجنس وسيم يوسف:” فدع من يجهل مكانة الإمام البخاري يقول ما شاء فإنه يعبر عن مستوى فهمه، مضيفا:” أنا شخصيا احتفظ بصحيح البخاري عندي في المكتبة لكن لو رأيت مؤلفا لوسيم مجانا ما أخذته، لأنني أعرف منزلته في العلم.”

واستطرد الرجل الأمني المقرب من ولي عهد أبوظبي في هجومه على وسيم يوسف:”كل ما أقوله للأخ وسيم لا شيخ ولا دكتور، الأخ اسأل الله أن يهديك الغرور شين، تراك يا وسيم تكره الناس فينا لأن الناس يحسبونك علينا وانت كما اظن لست منا، إن كنت منا حافظ على أمننا.”

واختتم خلفان تغريداته مخاطبا الداعية الإماراتي:”كيف يجوز لك يا وسيم بعد اليوم على منبر الجمعة أن تأتي بحديث ذكره البخاري الذي تشك فيه، وتحدث الناس بهذا الحديث.”

وأضاف:”إذا حدثت بحديث قاله البخاري عليك الاعتزال”

وكان وسيم يوسف، خطيب مسجد الشيخ زايد في أبوظبي، قد ظهر في برنامج تلفزيوني قال فيه إنه لا يثق إلا بالقرآن ويشكك في كل الكتب حتى البخاري ومسلم.

كما عاود بالمس طعنه وتطاوله على “صحيح البخاري”، بعد تصدر وسم #البخاري_خط_أحمر قائمة الوسوم الأكثر تداولا على تويتر في والإمارات.

وكان ناشطون دشنوا الوسم الذي تصدر تويتر في وقت قصير، دفاعا عن “صحيح البخاري” ـ أصح كتاب بعد القرآن الكريم  ـ ردا على تطاول الأكاديمية الإماراتية موزة غباش عليه ووصفها إياه بالكتاب المتخلف.

وفي هجوم على الوسم الذي أثار جنونه، خرج وسيم يوسف يهاجم مدشنيه بزعم أن منح العصمة لأحد دون الأنبياء هو انتقاص للأنبياء ومعاداة لدين الله سبحانه.

وتابع في تغريدته التي رصدتها (وطن) على حسابه الرسمي بتويتر:”يأبى الله الكمال إلا له، والعصمة لمن عصمه الله، فمن منح العصمة لغير الأنبياء فقد تطاول على دين الله وتعدى، فنصر دين الله ليس بالغلو ولا بالتقديس لأحد إلا من أخبرنا الله عنهم ونبينا نهانا عن الغلو به.”

قد يعجبك ايضا
  1. بنت السلطنه يقول

    شكله المهمه الموكل له انتهت.

  2. عبدالحق صداح يقول

    وسيم يوسف.. الأردني الذي اشترته الامارات بوظيفة “ شيخ

  3. ماجد يقول

    باع حاله ودينه عشان جواز السفر والفيلا والسيارة…
    وعيهم رح يشلحو اياهم…
    كنت كل يوم اسمعه وانا مروحه من الشغل مواضيعه تافهه وما بحاجة إلى أدلة لا من بخاري ولا من مسلم.بدها تصفيق وتطبيل وضحكه يتبعها بعد ١٣ سنة في الاعلام ياية(جاية) تورطيني…
    من أهم مواضيعه الكرش ولعب الرياضة وانت كزوجة ليش بتعملي اكل يتخن زوجك…
    ضاحي خلفان مراوغ ولا يخاف الله لكني اتفق معه انه وسيم يوسف لا شيخ ولا دكتور مو ما لحق درجة مُقلد ُتبع

  4. عبدالحق صداح يقول

    وسيم يوسف أصبح عميل لجهاز أمن الدولة الاماراتي، بعد أن كان يعمل لحساب جهاز المخابرات الأردنية منذ أن كان طالباً في الجامعة قبل عدة سنوات.
    والمعروف أن وسيم يوسف هو أحد أشهر الدعاة في إمارة أبوظبي وهو خطيب المسجد الأكبر هناك، وعادة ما تستعين به العديد من وسائل الاعلام الاماراتية عندما تحتاج لمن يفتي لها بما تريد أو يفصل لها “وصفة دينية” على المقاس .

  5. السيف السريع يقول

    هههههه وشي ف الامارت شيخ غير وسيم يوسف… ماشي غير مرتزقه وله الأصل إماراتي سجون أبوظبي هههه مرزاب موعدك قريب. هذي نهايه كل كلب مرتزق ينبح ويسب الشعوب. مقابل دراهم… ههههههههه ياخرا تجهز يامرزاب😂😂😂😂😂

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.