ناصر الدويلة: انتبهوا أيها الجزائريون من عربنا لأنهم سيخربون بيوتكم

2

قال السياسي الكويتي المعروف والبرلماني السابق ناصر الدويلة، تعليقا على التطورات الجارية بالساحة الجزائرية إنه يعتقد أن عدم ترشح وتعيين نور الدين بدوي رئيسا للحكومة معناه انتصار للربيع الجزائري السلمي.

وتابع “الدويلة” في سلسلة تغريدات له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) أن هذا يعني أيضا تراجع أكيد لدور الجيش الجزائري.

وأضاف ملمحا للتدخلات الخارجية وأعداء الثورات:” وإن شاء الله ما يتدخل إخواننا البدو في تخريب ربيع اليانع وانتبهوا أيها الجزائريون من عربنا لأنهم سيخربون بيوتكم”

https://twitter.com/nasser_duwailah/status/1105176811040841728

ووصف النائب الكويتي السابق الجيوش العربية بأن عضها جيوش عصابات مسلحه لا تدافع عن الوطن بل تقمع الأحرار وتدعم الفجار، مضيفا “والجزائريون فهموا التجربة القاسية التي أطاحت بأول انتخابات نزيهة وما تلاها من دمار واتبعوا طريق الثورة الناعمة وتفهم الرئيس ما يريده الشعب لا ما يريده عربنا”

https://twitter.com/nasser_duwailah/status/1105178952119840770

وبعث الدويلة برسالة لثوار الجزائر:”أنتم شعب حر ثائر والبعض أقسموا ألا تقوم للحرية قائمة في بلاد العرب وهم على استعداد لتدميركم كما دمروا غيركم فلا تسمحوا لأي غريب ولا أي مرتبط بغريب ان يسرق ثورتكم”

https://twitter.com/nasser_duwailah/status/1105180528536371200

واستطرد:”أغلقوا مطاراتكم من زيارة غربان الدمار الذين كلما حلوا ببلد حل الدمار و الحرب الأهلية”، مشيرا إلى أنه “سيظهر منكم و فيكم من يغريهم المال لتخريب الثورة لا تعطوهم اي مجال وارموهم بالاحذية و الحجارة حافظوا على بلدكم وحريتكم من عبيد المال و تجار الحروب وخذوا حذركم”

https://twitter.com/nasser_duwailah/status/1105182658437545990

وشدد ناصر الدويلة في نهاية تغريداته على أنه يجب على القوى الوطنية في الجزائر، أن تبدأ حوارا فوريا مع رئيس الحكومة وتأخذ منه تعهدا بنزاهة الانتخابات وسلامة إجراءآت الدستور الجديد وتحديد دور الجيش بالدفاع فقط.

وأيضا لا يتدخل الجيش في السياسة وعدم الاتصال بـ”غربان الفتن” وأعداء حرية الشعوب.. بحسب النائب السابق.

https://twitter.com/nasser_duwailah/status/1105189201237159936

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الإثنين، لقطات مصورة، لاحتفالات في عدد من شوارع العاصمة الجزائرية الجزائر بعد إعلان الرئيس عبد العزيز بوتفليقة عدم الترشح لولاية رئاسية خامسة.

وجابت مواكب سيارات شوارع العاصمة الجزائر، ولوح المشاركون فيها بأعلام البلاد، احتفالا بعدم ترشح بوتفليقة، بعد نحو أسبوعين من احتجاجات متواصلة، رفضا لترشحه.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. محمد يقول

    ياحلو نصيحة نقيب منحاش مظراط

  2. أبوعبدالرحمن يقول

    صح لسانك ياعم ناصر ياريتك لحقت علين في مصر قبل غربان الشوم والندامة ماحطت علينا وضيعت دماء شبابنا هدر والمجازر اللي حصلت بفلوس العربان البدو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More