الرئيسية » الهدهد » فريق رياضي إسرائيلي يضم “25” لاعباً يتوجه للإمارات للمشاركة في هذه البطولة

فريق رياضي إسرائيلي يضم “25” لاعباً يتوجه للإمارات للمشاركة في هذه البطولة

في أعقاب مشاركتها في بطولة الجودو التي استضافتها الإمارات في شهر أكتوبر/تشرين اول الماضي، كشفت قناة “مكان” الإسرائيلية أن أبوظبي ستستقبل اليوم الاثنين وفدا رياضياً إسرائيلياً جديداً للمشاركة في الأولمبياد الخاص للرياضيين ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقالت القناة الإسرائيلية إن الوفد الإسرائيلي يضم ٢٥ رياضيا، مشيرة إلى أنهم سيتنافسون في السباحة، كرة السلة، جودو والبولينج”.

‏وأوردت القناة في تقريرها بأن “إسرائيل حصدت قبل ٤ سنوات على ٦٢ ميدالية في المباريات ذاتها في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية”.

من جانبها،  نشرت وزارة الخارجية الإسرائيلية على حسابها الرسمي بـ “تويتر”، صورة للرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين وهو يودع الرياضيين الإسرائيليين المشاركين في البطولة.

https://twitter.com/IsraelArabic/status/1104791123069947905

يذكر أن في أكتوبر العام الماضي، شارك لاعبون إسرائيليون في بطولة دولية في أبو ظبي مع رفع العلم الإسرائيلي، وبحضور وزيرة الثقافة الإسرائيلية ميري ريغيف.

وشكل عزف النشيد الوطني بحضور وزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية ميري ريغيف المسابقة واحدة من آخر خطوات إسرائيل للتقرب من الدول العربية.

وبثّ التلفزيون الإسرائيلي حينها مشاهد تُظهر ريغيف تبكي أثناء أداء النشيد الوطني.

https://twitter.com/haivri/status/1056582265789181953

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “فريق رياضي إسرائيلي يضم “25” لاعباً يتوجه للإمارات للمشاركة في هذه البطولة”

  1. حلال على مسقط وعمان وحرام على الامارات ! ما هو عادي وبتطلع وسائل الاعلام الإماراتية وبتقول الأولمبياد الخاص تحت اشراف اللجنة البارأولمبية الدولية وما ممكن نمع أحد من المشاركة! مثل ما شارك وزير الاتصالات والمخابرات الصهيوني في نوفمبر الماضي في مؤتمر النقل والطرق العالمية المقام في مسقط وعمان واستقبل بحفاوة وترحاب وزار كل الأماكن من قصر الحاكم ودار الأوبرا والمتحف المراكز التجارية وقال وزير النقل العماني يومها الصهيوني يشارك تحت مظلة المنظمة العالمية للنقل البري! واتضح فيما بعد أنه تلقى الدعوة من وزارة النقل بمسقط وعمان! التطبيع هو التطبيع في مسقط وفي أبوظبي مرفوض ومرفوض لكن فرق رياضية لا يمكن مقارنتها بهرولة وانبطاح وتطبيع وتسلل من السراديب لمقابلة الأسياد رئيس الحكومة الصهيونية ووزراء وقادة أحزاب معارضة صهيونية ! أوحال الانبطاح والتطبيع والهرولة كلها تتجه للبلد الفقير

    رد
  2. الصور الأكثر حلاوة كانت من عاصمتكم! الحاكم ونتنياهو ودرس خصوصي في الجغرافيا ! رقص نسوان عمان في الحفل الساهر! رقص رجال عمان لوزير الاتصالات والمخابرات الصهيوني كاتس! القناة التلفزيونية وهرولة العمانيين للظهور في شاشة الصهاينة! تسلل أحدهم من المداخل الخلفية والأنفاق لمقابلة نتنياهو ! في أجمل من هذي الصور الخرافية! صور القرن ! كل صورة فيها تعادل مليون كلمة عن الهرولة والتطبيع والانبطاح! لو تبيعوها بتنتعش الميزانية ! خخخ!هاهاها ههه!هعععع!

    رد
  3. وين اللي تقوله وين عاد صوره حبايبك الثنائي ميري ريغيف والتميمي صوره لاتنسى ولا تقدر بثمن،
    اسميك بغام دهيري ما عندك ذوق .

    رد
  4. أكيد الضربة ما كنتي تتوقعينه ! البغام والدهيري والخسف هو اللي كل يوم يتلقى ضربة وراء ضربة ويقول هل من مزيد ! طيب الغريب إنك كل يوم تكشفي ضعف معرفتك ببلدك وبالجوار الخليجي والعربي ! خخخخ اللي فرحان بصورة رئيس اتحاد رياضي مع وزيرة إسرائيلية ما قدر يعرف إسم المسؤول ! وجاب قبيلته خطا ! خخخخخخ! كالعادة ! عجز وعقدة القبيلة! هو اسمه محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الجودو في الإمارات! ليس التميمي ! احذري من بني تميم عرب أهل أصل وأقحاح وهم جمجمة من جماجم العرب يقال لهم وهي قبيلة عدنانية نسبها إلى تميم بن مر بن إد والدروع عرب أهل نخوة وقبيلة عدنانية ينتهي نسبها عند ذياب بن مالك بن بهتة ما يضرهم واحد ولا حتى مائة صافحوا الصهاينة! لكن معقول معرفتك بالقبائل أصفار على الشمال وأصفار مكعبة! خخخخ! ههههه! هعععع! طيب قبيلة الدرعي موجودين في عمان وأصلاهم من عمان ومن نيابة تحمل اسمهم هي حمراء الدروع في ولاية عبري بمحافظة الظاهرة وموجودين في قرى بولاية بهلاء ! وكثير منهم متجنس في الامارات ! عموما ولا احد يهتم برئيس اتحاد رياضي اجتمع مع وزيرة صهيونية ! والكل يتكلم عن حاكم بلد استقبل رئيس الحكومة الصهيونية ! الجيران من خبثهم يبعثوا مستويات صغيرة لمقابلة الصهاينة وأنتم القمة والقاع حكام ومحكومين شغلكم الشاغل الهرولة والانبطاح والتطبيع مع الصهاينة! خخخخ! في انتظار نتيجة بحثك في محركات شبكة المعلومات لنضحك عليكم ! خخخخخخ! عقدة قبلية متأصلة فيكم ! هو انتي عندك قبيلة ؟ تقدري تذكري اسمها! هععععع! يبدو لا تعلمين حتى ما يجري داخل مكتبكم ! هاهاها! في انتظار ماذ سنقول أم البغمان والخبال والهبال! خخ

    رد
  5. هههههههههههههههههههه
    طيب احذر من قبيلتي فهي تعود لبني تميم أصل وأقحاح وجمجمه من جماجم العرب والذي قال فيهم الرسول(ص) هم أشد أمتي على الدجال.
    والنعم والسبعة أنعام فينا.
    هههههههههههههههه
    والحين جيب اسم قبيلتك اللي صار لي شهر اطلبها منك تذكرها لي وانت تتهرب وقلنالك اذا لم تذكرها اعتبرناك ليس لك قبيله.

    رد
  6. خخخخخخ! يعني أي مطبع مع الصهاينة تنسبيه لقبيلتكم ؟ وا الخيبة ! الكذب عندك ما ينتهي! قبيلة تميم اللي عندكم لا علاقة لها بتميم القبيلة الشهيرة في الجزيرة العربية التميمي والتمتمي يمكن أول مرة تسمعي عن القبيلة الثانية! هي فبيلتان لا علاقة لها بالتميمي في الجزيرة العربية ! والغريب قبيلتك ليس التميمي بل يعود للتميمي وهذا حلم ,أنتم فين والتميمي فين ! خخخخخ! ومادح نفسه كذاب قال المثل! عموما مرض الكذب اذا ارتبط بالتفاخر والجهل كارثة! خخخخ! قبيلتي ليس مهما لكن انكشاف ضعف وهشاشة علمكم وثقافتكم هو الأهم ! وكم الجهل والغباء هو المضحك جدا! خخخخخ! حاول مرة أخرى!

    رد
  7. هههههههههههه

    لا ابشرك قبيلتي تنتمي لقبيلة بني تميم المعروفه في الجزيره العربيه عز العرب والدين والتي قال فيهم الرسول(ص) في صدقاتهم “هذه صدقات قومنا” وازيدك أن جدنا التميمي التى تنسب اليه قبيلتي صحابي جليل والحمدالله.
    ما ايماني ان ذلك لن ينفعني (يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من آتي الله بقلب سليم)

    اما أنت فالظاهر القبيله أحد اسباب مرضك النفسي والحقد الذي تشيله في داخلك.
    لكن كن مؤمن بقوله تعالى :-
    (أن أكرمكم عن الله أتقاكم)

    رد
  8. خخخخخ! انتي مريضة بالتشتت العقلي والتبلد الذهني! تفاخر في غير محله والتباهي بمجد لا علاقة لكم فيه ومن ثم التظاهر بالدين والتمسح بقشوره ! والمتاجرة بالإسلام ! يعني لو كنتم من قبيلة التميمي يمكن تتفاخروا ! لكن نسب كاذب لا علاقة له بقبيلة تميم العربية الأصيلة ! وتنسبي نفسك لهم ؟ واعيباه! والعار! أنتى عندك عقدة نقص خطيرة جدا ! ومرض اجتماعي ع هو الدونية وبصدق ولا يهمني هذا كثيرا انتي لو رجتي وجيتي في النهاية يا شيعية يا بلوشية واحتمال كبير زط او خدم وعبيد وبياسرة ! والكتاب يقرأ من عنوانه ! لإن ابن القبيلة لا ينسب نفسه لأية قبيلة كبيرة لا علاقة له بها من قريب أو بعيد ! خخخخ!

    رد
  9. هههههههههههههه

    حشا ايش فيك ؟ !!!
    أعصابك هدي من روعك!!!

    ترى من ينتسب لبني تميم
    لن يقال لهم:-
    ( أدخلوها بسلام ذلك يوم الخلود)
    بل
    سيكونون مثلهم مثل غيرهم:-
    (كل نفس بما كسبت رهينه)

    ونسب قبيلتي إلى بني تميم المعروفه في الجزيرة العربيه هذه حقيقه فلا شي بجبرني على الكذب أو التفاخر وأدعاء نسب غير نسبي.
    عاد صدقتني كذبتني براحتك لا يقدم ولا يأخر بالنسبه لي،
    شوف اللي يريحك وصدقه.
    هههههههههههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.