الرئيسية » حياتنا » الأمن الكويتي يفجّر مفاجأة عن فتاة أردنية اختفت في الكويت وأبلغ والدُها أنها خُطفت!

الأمن الكويتي يفجّر مفاجأة عن فتاة أردنية اختفت في الكويت وأبلغ والدُها أنها خُطفت!

وطن- عثر على الفتاة الأردنية البالغة من العمر 16 عامًا التي اختفت يوم الجمعة من سيارة والدها، التي أوقفها بجانب سوق في “المهبولة” لأداء صلاة الجمعة.

كان والد الفتاة تقدم ببلاغ حول قضية “خطف” ابنته.

وقالت مصادر أمنية لصحيفة ”القبس“ الكويتية، إنه ”تم العثور على الفتاة، والتي بدا أنها تعمدت الاختفاء هربًا من قسوة والدها الذي يجبرها على التسول، وهو الأمر الذي لا ترغب فيه“.

في الكويت.. اختطاف فتاة أردنية من سيارة والدها بعدما تركها وذهب للصلاة في المسجد!

وجاء توضيح المصادر الأمنية ليخالف ادعاء الأب بأن ابنته تعرضت للاختطاف.

وتبين أن الفتاة ”ليست مخطوفة، وأنها هربت باختيارها، لأن والدها كان يرغمها وإخوتها على التسول من خلال توزيعهم على المجمعات التجارية في محافظة الأحمدي، الأمر الذي أثار ضجرها لكونها تكره التسول“.

وأوضحت المصادر استمرار التحقيقات مع الفتاة ووالدها للوقوف على حقيقة الأمر، بعد أن شغلت القضية الجهات المسؤولة في الأردن والكويت.

كان الاب روي للأمنيين تفاصيل ما حدث، وأفاد بأنه وأثناء وجوده في منطقة “المهبولة” أوقف سيارته مقابل سوق وترجل منها قاصدا أداء صلاة الجمعة في أحد المساجد تاركا خلفه زوجته وبناته الثلاث.

وقال: “عند عودتي من الصلاة وتوجهي إلى سيارتي لم أجد أحدا فيها، إلى أنه وبعد مرور وقت قصير عادت زوجتي مصطحبة ابنتي، إذ أبلغتني أنهن توجهن للتبضع من أحد المحلات القريبة، وأن ابنتي الأخرى بقيت في السيارة، إلا أننا لم نجدها”.

والدها تنازل عن البلاغ.. تفاصيل مثيرة عن اختطاف فتاة كويتية من قبل سيارة عسكرية

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.