الرئيسية » حياتنا » في الإمارات .. هكذا ابتزّت راقصة رجُلاً بفيديوهات جنسية وهدّدت بفضحته أمام أسرته

في الإمارات .. هكذا ابتزّت راقصة رجُلاً بفيديوهات جنسية وهدّدت بفضحته أمام أسرته

وطن- ابتزت راقصة رجلا من جنسية دولة خليجية يبلغ من العمر 35 عاماً بصور ومواد مرئية “فيديو” جنسية جمعتهما سوياً حين كان مرتبطاً بها، وهددت بفضحه لدى أسرته إذا لم يعد علاقته بها مجدداً، ويعطيها مبلغ 140 ألف درهم، ومبلغ 4500 درهم شهرياً.

ووجهت النيابة العامة في دبي تهمة ارتكاب جنايتي التهديد لحمل شخص على القيام بفعل بإسناد أمور خادشة للشرف باستخدام وسيلة تقنية المعلومات والإساءة للذات الإلهية.

وقال المجني عليه في تحقيقات النيابة إنه تعرف على المتهمة قبل حوالي سنتين وربطتهما علاقة صداقة توطدت بمرور الوقت من خلال المحادثات الهاتفية، وتعرفت على كل أفراد أسرته، حتى عرض عليها الارتباط بشرط التوقف عن ممارسة مهنتها كراقصة في ناد ليلي والإقلاع عن تعاطي المشروبات الكحولية، لكنها لم تلتزم فقطع علاقته بها بعد أن سافرت إلى بلادها، وقام بتغيير رقم هاتفه.

زعمت أنها راقصة .. الإمارات تتهم سيدة مغربية بابتزاز إماراتي بفيديوهات جنسية!

وأضاف أنه فوجئ لاحقاً باتصالات ترده من أصدقائه يخبرونه بأنها تبحث عنه بإلحاح، فأعاد تشغيل هاتفه القديم، فاتصلت به وطلبت مساعدة مالية فحول إليها 5500 درهم، لكنها واصلت ابتزازه لإرغامه على إعادة علاقته بها، وفي حال امتناعه فعليه تعويضها مالياً، وإلا ستكشف لزوجته وأشقائه وأصدقائه سر علاقتهما وترسل إليهم صورا ومقاطع فيديو في أوضاع مخلة بإحدى الدول الأوروبية.

وأشار إلى أنه أيقن أن المتهمة جادة في تهديدها، بعد أن تواصلت هاتفياً مع زوجته بعد نجاحها سابقاً في نسخ جميع الأرقام التي كانت على هاتفه فأبلغ المباحث الإلكترونية، التي دونت جميع الأدلة ومنها رسائل مسجلة تسبه فيها بأفظع الشتائم وتهدده، وطلب الحماية خوفاً على والدته المريضة وبناته.

ولم تمثل المتهمة أمام محكمة الجنايات في الجلسة الأولى، لكنها أقرت أمام النيابة العامة بأنها صاحب الرسائل المسجلة.

راقصة بلباس فاضح وسيف.. نجم رياضي شهير يمارس السعادة “على واحدة ونص” في دبي

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “في الإمارات .. هكذا ابتزّت راقصة رجُلاً بفيديوهات جنسية وهدّدت بفضحته أمام أسرته”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.