“شاهد” كيف غيّرت المرتزقة شيرين سباهي من شكلها بأموال الإمارات نظير شتم قطر وعُمان والكويت!

3

فاجأت المرتزقة العراقية متابعيها بصورة حديثة لها تكشف عما فعلته بنفسها من أموال الإرتزاق التي تتحصل عليها من والإمارات في سبيل الهجوم علي وقطر والكويت.

وعلى الرغم من أن صورها القديمة تظهرها كعجوز شمطاء، إلأ أن صورتها الحديثة أظهرتها وكأنها في ريعان شبابها، حيث بدا واضحا إجراؤها العديد من عمليات التجميل الباهظة التكاليف على الرغم من اعترافها مرارا أنها لا تملك الأموال.

وسخرت “سباهي” نفسها منذ مدة لتهاجم كل من سلطنة عمان والكويت وقطر، في حين تجعل من نفسها مدافعا شرسا عن السعودية والإمارات على الرغم من تهجمها السابق على هذين البلدين وهو ما يؤكد تلقيها أموالا دفعتها لتغير موقفها.

ومما يؤكد ارتزاقها، فقد سبق وأن تمكن ناشط في يناير/كانون الثاني الماضي من تسجيل محادثة معها وافقت خلالها على شتم سلطنة عمان وقطر مقابل مبلغ مالي بسيط.

ووفقا للفيديو، فإنه عندما سألها الناشط “وائل الخلف” الذي قدم نفسه على إنه من طرف الحكومة السعودية عن الراتب الشهري الذي تطلبه، قالت 3 آلاف دولار فقط.


قد يعجبك ايضا
  1. بنت السلطنه يقول

    وعقبال علاوي والبقيه.
    هههههههههههه

  2. ديني الاسلام يقول

    استغفر الله شكلها كانه مخنث (خنيث)

  3. هزاب يقول

    عادي نيو لوك! ايش المشكلة ؟ يعني لازم تكون تمدح قطر وعمان علشان تعطوها شهادة حسن سيرة وسلوك! كلام فاضي ! عقبال نشوف نيولوك لبلد فقير هرول وارتمى في أحضان نتنياهو ورقص له رجاله كالنسوان وتسلل أحدهم لنتياهو في تذلل ومذلة ! نيو لوك يكون فيه هذا البلد مناصر للقضايا القومية وبعيدا عن الصهيونية والصفوية ! خخخخخ!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.