الرئيسية » الهدهد » كيف غيّرت المرتزقة شيرين سباهي من شكلها بأموال الإمارات نظير شتم قطر وعُمان والكويت!

كيف غيّرت المرتزقة شيرين سباهي من شكلها بأموال الإمارات نظير شتم قطر وعُمان والكويت!

فاجأت المرتزقة العراقية شيرين سباهي متابعيها بصورة حديثة لها تكشف عما فعلته بنفسها من أموال الإرتزاق التي تتحصل عليها من السعودية والإمارات في سبيل الهجوم علي سلطنة عمان وقطر والكويت.

وعلى الرغم من أن صورها القديمة تظهرها كعجوز شمطاء، إلأ أن صورتها الحديثة أظهرتها وكأنها في ريعان شبابها، حيث بدا واضحا إجراؤها العديد من عمليات التجميل الباهظة التكاليف على الرغم من اعترافها مرارا أنها لا تملك الأموال.

https://twitter.com/sheerensbahe/status/1104499375563309056?fbclid=IwAR3IGttQ-nUWy8vXuBD14x9Bg8fFRMr0rDkysUqQUDilJ4DB_U-xZSsLlw0

وسخرت “سباهي” نفسها منذ مدة لتهاجم كل من سلطنة عمان والكويت وقطر، في حين تجعل من نفسها مدافعا شرسا عن السعودية والإمارات على الرغم من تهجمها السابق على هذين البلدين وهو ما يؤكد تلقيها أموالا دفعتها لتغير موقفها.

ومما يؤكد ارتزاقها، فقد سبق وأن تمكن ناشط في يناير/كانون الثاني الماضي من تسجيل محادثة معها وافقت خلالها على شتم سلطنة عمان وقطر مقابل مبلغ مالي بسيط.

ووفقا للفيديو، فإنه عندما سألها الناشط “وائل الخلف” الذي قدم نفسه على إنه من طرف الحكومة السعودية عن الراتب الشهري الذي تطلبه، قالت 3 آلاف دولار فقط.

https://twitter.com/adult1980/status/1082010030596079618?fbclid=IwAR0u0v37E4Q1k3pouUZ1gvAbBfGvMK30N6oTGlyPlpGdPa6D3tcftZiqeqI

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “كيف غيّرت المرتزقة شيرين سباهي من شكلها بأموال الإمارات نظير شتم قطر وعُمان والكويت!”

  1. عادي نيو لوك! ايش المشكلة ؟ يعني لازم تكون تمدح قطر وعمان علشان تعطوها شهادة حسن سيرة وسلوك! كلام فاضي ! عقبال نشوف نيولوك لبلد فقير هرول وارتمى في أحضان نتنياهو ورقص له رجاله كالنسوان وتسلل أحدهم لنتياهو في تذلل ومذلة ! نيو لوك يكون فيه هذا البلد مناصر للقضايا القومية وبعيدا عن الصهيونية والصفوية ! خخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.