“بوتفليقة” في مقدمة إحدى سيارات موكبه بعد وصوله للبلاد قادما من سويسرا.. هكذا ظهر!

1

أكد تلفزيون “النهار” الخاص والمقرب من النظام أن الرئيس العزيز بوتفليقة ظهر في مقدمة إحدى سيارات الموكب الذي تحرك من مطار بوفاريك العسكري بعد وصوله مساء الاحد قادما من سويسرا بعد رحلة علاجيه استمرت اسبوعين.

وبث تلفزيون “النهار” الذي ارتبط بنشر الاخبار الحصرية الخاصة بالرئيس منذ إعلان ترشحه، مقطع فيديو وصورة تقريبية لشخص كان في مقدمة إحدى السيارات قال التلفزيون إنها لعبد العزيز بوتفليقة.

ولا تبدو الصورة واضحة حتى يُمكن الجزم بأن الشخص الذي ظهر هو الرئيس لكن التلفزيون الذي ينفرد بأخبار الرئيس منذ تحركه من جنيف أكد أن الصورة تعود للرئيس.

https://youtu.be/DT6IBpLclwc

وكان الرئيس عبد العزيز بوتفليقة  قد وصل إلى مطار “بوفاريك” العسكري مساء اليوم الاحد قادما من سويسرا بعد علاجه داخل مستشفى جنيف الجامعي.

وانتشرت قوات الأمن، في محيط المطار، وعلى طول الطريق المؤدي إليه، وفقا لما نقلته وسائل إعلام محلية.

كما تم إيفاد تعزيزات أمنية هامة، حيث ظهر عبر محيط مطار بوفاريك العسكري انتشار سيارات مدنية بداخلها أفراد الأمن الرئاسي، إضافة إلى التواجد المكثف لقوات الأمن إلى غاية زرالدة.

كما انتشرت سيارات الدرك الوطني بشكل ملفت للانتباه من بئر التوتة إلى غاية الدويرة، عبر مداخل ومخارج الطريق السيار، وأيضا فوق المحولات، كما منعت قوات الأمن من عرض سلعهم على حافة الطريق، لا سيما في الطريق المؤدي الى مطار بوفاريك.

https://twitter.com/El_Bilade/status/1104785073663029250
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Sal Palmer يقول

    فعلا عندما اطلقوا عليه اسم الرئيس الجثة لم يكذبوا. مومياء لخدمة العسكر الفاسد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More