إغلاق مطار صلالة لأسباب فنية والطيران العماني يلغي رحلاته حتى إشعار آخر

1

أعلنت شركة العمانية، عن إغلاق مطار صلالة لإشعار آخر لأسباب فنية، معلنة إلغاء جميع الرحلات المجدولة إلى صلالة.

وقال “الطيران ” في تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” نظرا لإغلاق مطار صلالة لأسباب فنية، نود إحاطة ضيوفنا الكرام بأنه تم إلغاء جميع رحلاتنا المجدولة من وإلى صلالة حتى إشعار آخر.

وأهاب الطيران العماني بجميع المسافرين التواصل عبر أرقام هاتفية أعلن عنها للتزود بالمعلومات.

https://twitter.com/omanair/status/1104756319012171778
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. هزاب يقول

    هذه اول بوادر رؤية 2040م ! خخخخخ! هل سمعتم عن مطار جديد يتعطل كليا لتوقف طائرة في المدرج؟ هل يوجد في العالم مطار لا يملك معدات وحافلات لسحب الطائرات! هل يوجد مطار في العالم لا يملك مدرج احتياطي لحالات الطوارئ! هل يوجد مطار في العالم لا يملك فريق طورايء للعمل في مثل هذه الحالات والتي تقتضي العمل بسرعة جدا تحت ظروف الضغط وللعودة الى الحالة العادية في أقل الأوقات احتراما للمسافرين! أين ورشة المطار ! أين فريق الصيانة! أين التعاون مع الجهات الأخرى من مدنية وعسكرية وللعلم فقط قاعد سلاح الجو ليست ببعيد ! الغاء كامل الرحلات يعني العجز الكامل في هذا المطار وفي التعامل مع مثل هذه الحالات! بعد نصف قرن وبعد دعاية المطارات الجديدة والتطوير والتحديث ها هي الحقيقة تظهر وبكل بساطة ! عجز وشلل حقيقي في اتخاذ القرار والتصرف ! نصف قرن من الضياع والتيه ! بعد الآن ستعلمون من هم التائهون فعلا! تحتاجون إلى قيادة جديدة لضخ الحياة إلى مفاصل بلدكم بعد التحنط خلف أكاذيب الحضارة والتراث والتاريخ ! والفتى من قال ها انا ذا ! يكفيكم 50 سنة ضياعا وخرابا ويبابا !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More