الرئيسية » الهدهد » من أمام المستشفى الذي يتواجد فيه بوتفليقة.. جزائريون يفضحون قناة “العربية”

من أمام المستشفى الذي يتواجد فيه بوتفليقة.. جزائريون يفضحون قناة “العربية”

وضع متظاهرون جزائريون رافضون لترشح الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، لولاية رئاسية خامسة، مراسل قناة “العربية” في موقفٍ محرجٍ على الهواء مباشرة، ما دفع بالمذيع في الاستوديو الى قطع الإتصال معه.

وبينما كان مراسل “العربية” يتحدث في رسالةٍ على الهواء مباشرة من أمام المستشفى الجامعي الذي يتواجد فيه بوتفليقة للعلاج، قاطعه متظاهرون جزائريون بعبارات: “السعودية وقناة العربية ضد الشعب الجزائري”، فما كان من المذيع الا أن قطع الاتصال مع المراسل مباشرةً.

https://twitter.com/jaberalharmi/status/1104108630918475777

وعادت المظاهرات بشكل أقوى إلى أغلب محافظات الجزائرية، الجمعة، رفضا لترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لولاية خامسة وسط حضور لافت للعنصر النسوي بمناسبة “يوم المرأة العالمي” الذي تزامن مع الجمعة الثالثة للحراك.

اقرأ المزيـــد: وكالة الأنباء الجزائرية تستخدم مصطلحات “تغيير النظام” و”رفض ترشح بوتفليقة” في تغطيتها للتظاهرات لأول مرّة

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “من أمام المستشفى الذي يتواجد فيه بوتفليقة.. جزائريون يفضحون قناة “العربية””

  1. قناة العبرية قناة وسخة لا تعرض إلا ما يخدم مصالح آل سالول ، وإذا تعلّق الامر بالاوضاع في داخل السعودية فالتعتيم الاعلامي هو سيد الموقف . اعلاميوها عبيد لدولارات الخليج بامتياز ، فلا حديث سوى عن الاخوان الذين يقضّّون مضاجعهم . كيف تثق في قناة تمولها السعودية بالمال القذر وترعاها الامارات أن تنقل لك الخبر الصحيح ، هل تناولت يوماً ما يجري من اضطهاد وظلم داخل السعودية او وجّهت انتقاداً للسلطات السعودية التي تمارس أبشع انواع التنكيل بالمعارضين لسياسة بن سلمان الذي عاث في الارض فساداً ، هل نقلت ما يجري داخل السجون المصرية من تعذيب وانتهاك للحريات هل وهل وهل … ثم لم يبق امامها إلا الحديث عن الاوضاع في الجزائر . تباً لها من قناة عميلة للعملاء .وصدق من اطلق عليها قناة العبرية .

    رد
  2. سبحان الله أيش تريد دولة الخمارات أبناء الماسونية من الدول العربية والإسلامية، كل مشكلة لازم تجد لهم بصمه سوء فيها وهذا إن دل إنما يدل على أنهم يد الصهاينة في المنطق والسم الذي دس في العسل. حسبنا الله ونعم الوكيل والله ينتقم من كل منافق وعميل ومن كل من يريد السوء في هذه الأمه وأن يجعل كيدهم في نحورهم ويجعل تدبيرهم تدميرهم، اللهم آمين يارب العالمين.

    رد
  3. كل ما يحدث من أعمال سيئه في الوطن العربي هو من إعمال السعوديه والإمارات.ربي يجعل كيدهم في نحورهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.