“مخالفة جسيمة”.. الحكومة الأردنية تكشف تلاعباً في رواتب الموظفين وهذه التفاصيل

0

أعلنت وزارة التخطيط والتعاون الدولي في الاردن، عن وجود فروقات مالية في حسابات الرواتب والمكافآت للعام الماضي، وذلك اثناء التدقيق على المعاملات المالية التي تجريها الوزارة.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة عصام المجالي، إن الوزارة قامت وفور علمها بذلك، بتشكيل لجنة تدقيق وتحقيق داخلية للتحقيق في الموضوع.

واضاف ان اللجنة أحالت القضية الى وزير المالية الذي شكل بدوره حسب المقتضى القانوني لجنة تحقيق تكونت من ممثلين للوزارة ووزارة المالية وديوان المحاسبة بعد ان تم اخطار هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بذلك من قبل وزارة التخطيط .

وبين انه وعملاً بنتيجة التحقيق التي توصلت لها اللجنة المشكلة لهذه الغاية فقد احال وزير المالية د.عز الدين كناكرية الى النائب العام في العاصمة عمّان الموظفين المتورطين في الملف التحقيقي المتصل بوجود فروقات مالية بحسابات وزارة التخطيط.

وأكد المجالي أن تحقيقات اللجنة كانت قد أظهرت فروقات بين اجماليّ الرواتب والمكافآت البنيكة المحولة للبنوك لحسابات الموظفين للعام الماضي ما شكل مخالفة جسيمة تشكل اعتداءً على المال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More