الرئيسية » الهدهد » غرفة عمليات مشتركة بين الإمارات ومصر رداً على حملة “أطمن أنت مش وحدك” وهذا دور دحلان

غرفة عمليات مشتركة بين الإمارات ومصر رداً على حملة “أطمن أنت مش وحدك” وهذا دور دحلان

كشف المغرد الشهير “طامح” المختص بالشأن الخليجي والعربي، عن إنشاء غرفة عملية مشتركة بين المخابرات الإماراتية، والقيادي الفلسطيني المفصول من حركة فتح محمد دحلان، وقيادة الجيش المصري لمواجهة حملة “اطمن أنت مش لوحدك” التي اطلقها الإعلامي معتز مطر قبل أيام.

وقال “طامح” في تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” إن محمد دحلان، والمستشار الأمني لولي عهد أبو ظبي، قال لمدير المخابرات المصرية عباس كامل: “إن لم يكن لديك لجان لمواجهة الحملة على مواقع التواصل فيمكننا الاستعانة بلجان تركي آل الشيخ (…) الوضع صعب يا عباس، البلد بتفلت من قبضتنا”.

https://twitter.com/MaaHeron/status/1103404711212969987

وفي إطار إلهاء المصريين عن التفاعل مع الحملة، أضاف “طامح” أنه “سيتم تنفيذ أحكام إعدامات خلال الأيام القادمة، وستكون هناك إحدى النساء من ضمن من سينفذ فيهم حكم الإعدام وسيتم عمل بعض حوادث التفجيرات في بعض الجنود المجندين واتهام الإخوان بارتكابها، كما أنه ستتم مهاجمة بعض الكنائس والمساجد”.

https://twitter.com/MaaHeron/status/1103405696337526785

وأشار “طامح” إلى أن “القيادات الخليجية التي تدير شؤون مصر أصبحت تستشعر عدم جدوى وجود السيسي، وأن الشعب سيهب هبة عظيمة وأنه كان من الخطأ الاعتماد على شخص بهذا الغباء (السيسي)، ولكنهم في مرحلة لا يمكنهم التغيير”.

https://twitter.com/MaaHeron/status/1103408910621437973

ولفت “طامح” إلى أنه من ضمن بنود خطة غرفة العمليات المشتركة لمواجهة حملة مطر اعتقال عائلة مطر والتنكيل بها، واعتقال والدته بطريقة همجية لتخويفه، إلى جانب تسخير رؤساء الأندية ومشاهير اللاعبين لعمل حملات إعلامية وتهدئة جماهيرهم ودعوتهم للاستقرار مع منح كل لاعب مشارك بالحملة المضادة ضد مطر مليون دولار.

https://twitter.com/MaaHeron/status/1103401561596850178

وكشف “طامح” عن أن المسؤول عن إصدار أمر اعتقال عائلة معتز مطر هو محمد دحلان، قائلا: “كان قرار اعتقال أسرة الإعلامي معتز مطر والتنكيل بها للضغط على المعارضة في الخارج قرار السيد محمد دحلان وقد أمر عباس كامل بهذا اللفظ: “استرجل شوية يا عباس الواد ده هيضيع تعب 5 سنين”.

https://twitter.com/MaaHeron/status/1103399575354830850

وأكد طامح أن “قرار البنك المركزي كان من اقتراح شخبوط بن زايد الذي وافق عليه كل من تركي آل الشيخ ومحمد دحلان، فيما اعترض رئيس البنك المركزي قائلا: “هذا قرار غير قانوني وغير قابل للتنفيذ، فوبخه عباس كامل قائلا له: نفذ وأنت ساكت يا روح أمك”.

https://twitter.com/MaaHeron/status/1103407088657723393

وكان الإعلامي المعارض معتز مطر قد أطلق حملة إلكترونية حث فيها المصريين على تفعيل الرفض الشعبي لحكم رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي من خلال حملة شعبية تحت عنوان “اطمن انت مش لوحدك”.

وكرد فعل على هذه الحملة، قامت أجهزة الامن المصرية باعتقال اثنين من أشقائه وزوجاتهم وأبنائهم، مع محاولات جمة لمضايقة والدته.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “غرفة عمليات مشتركة بين الإمارات ومصر رداً على حملة “أطمن أنت مش وحدك” وهذا دور دحلان”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.