سعد الفقيه يدعو السعوديين للثورة: نحن أولى بكسر الحواجز من أبطال الجزائر وشعب الجزيرة ليس أقل شجاعة منهم

3

دعا السعودي البارز سعد الفقيه، مواطنيه في السعودية للثورة على نظام آل سعود القمعي أسوة بالجزائريين الذين انتفضوا في وجه بوتفليقة، مشيرا إلى أن شعب الجزيرة ليس أقل شجاعة ولا عطاء.

وقال “الفقيه” في كلمة مصورة له رصدتها (وطن) إن شعب الجزيرة ليس أقل شجاعة ولا عطاء ولا عزيمة ولا دين ولا مسؤولية من أبطال الجزائر.

https://twitter.com/islahvideo/status/1102648286601728000

وتابع: شعب الجزائر أثبت أن التخويف بالفوضى لا ينفع وأن القمع لا ينفع الطاغية إذا انكسر الحاجز، انكسار الحاجز يحول المتردد إلى عازم والجبان إلى شجاع والسلبي إلى إيجابي والواهم إلى واعي”

وشدد سعد الفقيه على أنه إذا انكسر الحاجز تدفقت الجماهير دون تردد وتجرأ الجميع على السلطة والمسؤولين بالاسم، وتجرأ الجميع أيضا على الاتصال بمروز المعارضة.. حسب قوله.

وتشهد الساحة السعودية تطورات خطيرة تزامنا مع قمع النشطاء والمعارضين من قبل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، الذي نفذ حملة اعتقالات واسعة ضدهم بدأت في سبتمبر 2017.

ويبقع بسجون المملكة حاليا عدد كبير من الدعاة والمشايخ ومنهم من تخطت مدة حبسه تعسفيا العام ونصف دون محاكمة أو توجيه أي تهم له.

وتواجه السعودية حملة ضغط دولية وانتقادات واسعة لإطلاق سراح المعتقلين خاصة الناشطات، بعد كشف تقارير متداولة عن تعرضهم لعمليات تعذيب بشعة شملت اعتداءات جنسية وتهديد بالقتل.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. هزاب يقول

    كلام على السعة ! خلاص تعال من برجك العاجي في لندن ! وتزعم المظاهرات وعسى خير ! وخلك من التحريض بالكلام فقط ! نريد نشوفك قدام قوات الشغب ! يمكن تحصل على منصب وتسقط العصابة الموالية لكل أعداء المسلمين والشعوب الإسلامية والعربية!

  2. م عرقاب الجزائر يقول

    هزاب أنسيت أنً الخميني سيًر المظاهرات من باريس؟!،لم يلتحق بالمتظاهرين إلا بعد أن تبين له فرار الشاه؟!،حلال على الخميني؟!،حرام على سعد؟!،

  3. هزاب يقول

    بالفعل كلامك صحيح ولكن تذكر أيضا أن الخميني كانت خلفه مخابرات عالمية تريد وأد ثورة شعبية إيرانية صبغتها شيوعية لكنها ثورة الشعب بأكمله وخوفا من ذلك على طريقة أهون الشرين رمت تلك الأجهزة بثقلها وراء الخميني! هل نسيت أنه نزل من طائرة اير فرانس؟ وهل نسيت أيضا أنه بعد 3 سنوات بدأت الحرب العراقية الإيرانية ؟ السياسة فن الممكن لا أخلاق ولا ضمير فيها ومن يركب الموجة ينجح في أحيانا كثيرة ! لكن كلام المعارضين السعوديين بعيد عن الواقع ويصعب أن يكونوا في طليعة المتظاهرين لاقتلاع أسوأ نظام للشر والعمالة في الوطن العربي ! وهل نسيت نموذج المعارضة العراقية بعد الاحتلال الأمريكي للعراق عام 2003م هي الأكثر شبه بالمعارضة السعودية الكرتونية من لندن وواشنطن! شعب الجزيرة العربية بإذن الله سيعرف طريقه للثورة اليوم أم غدا ! وسيقتلع عصابة التمسح بالدين ولا عزاء للمعرضة الخارجية!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More