فيديو| سيارة السلطان قابوس “المذهلة” التي يحتفظ بها المتحف التاريخي في الكويت

24

نشر ناشطون عبر “تويتر” مقطعاً مصوراً، يُظهر بن سعيد، سلطان عمان في المتحف التاريخي بدولة .

ووصف ناشطون السيارة الكلاسيكية للسلطان قابوس بالمذهلة.

وسيارة السلطان قابوس المعروضة في المتحف من طراز “ستوتز 1979”.

وتظهر السيارة داخل المتحف التاريخي، وقد وُضعت خلفها صورة كبيرة للسلطان قابوس.

ويحتوي متحف الكويت للسيارات التاريخية والقديمة والتقليدية، على أندر السيارات في العالم بتقنياتها المختلفة.

ومن تلك السيارات ما استعمله الملوك والرؤساء بما فيها القوى العظمى نثل سيارة الرئاسة في الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد السوفيتي سابقاً.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    جميل تباع في المزاد والعائد لتشغيل العاطلين عن العمل وتغطية العجز وبناء منازل لفقراء المواطنين وزيادة الرواتب للشعب الفقير!

    1. المهلهل يقول

      يا مرتزق قالوا لك يحتفظ بهاا المتحف الكويتي التاريخي وليس في المزاد يا عبيد دونالد ترامب أفهم ولاكن انت لا تفهم الا بلغة التهديد يا عنز ..
      وبعدين عيشة الفقير أبرك من عيشتكم الفانيه لو تعلمون …

  2. عمان الحب يقول

    احسن حال امك لانه تدور ف شوارع تطلب صدقه

  3. عربي يقول

    ضراط ممتلكات السلاطين لا تباع فهم ليس بحاجة إلى ذاك أيها وما أحد فقير غيرك يا بقايا حثالة

  4. عمان الحب يقول

    ما حد فقير غيرك يا الزطي
    اصلا الي شايف خير ونعمه ما كل ما جا طاري موضوع ذكر الفلوس بس باين عليك انك شحات
    يا فقير الأخلاق

  5. ولد العز العماني يقول

    ولا يهمك هزاب بو يبقى نتبرع فيه نحل أزمة اقتصاد دبي والبطاله التي سادت عندكم

  6. أرض الوطن يقول

    حالته صعبه خخخخخ
    ماعنده غير الشعب الفقير
    الشعب الفقير يقولك اما بنعمة ربك فحدث
    الحمد لله عايشين بخير وانتيه هزابوه ضرطي لين ينطر مفساش

  7. بنت السلطنه يقول

    شباب اتركوه يعبر عن حالته النفسيه، فهو عنده مرض نفسي اسمه عمان والعمانيين، نصحناه عدة مرات يذهب الى طبيب نفسي للعلاج لكنه لم يستجب لذلك فأفضل طريقه لعلاجه هو تركه يعبر عن ما في قلبه من حقد وكره لعمان والعمانيين لعله يشفى من مرضه هذا
    ألم تسمعوا ؟
    وداوها بالتي كانت هي الداء.
    فهذا علاجه

  8. إبن عمان الأصل يقول

    شكله نسى السيارات الفارهه إلي خذوها مقابل جزء من بلدهم
    سيارات عاد يالزطوط
    لا ويتكلم بعده ههههههههه
    كل تبن يالعنز

  9. ابن السلطنه يقول

    اسميكم ما قصرتوا معاه ذا السفله… زيدوه ود التائه.

  10. مجهول يقول

    تو مالها ذي

  11. عمانى أصلى وفصلي يقول

    يالي يريد ع هذ الحيوان انا عتبره خفيف العقل او مريض نفسي مثله او تابع له وله علقه به في صنع الفتنه وثرثره ….

  12. عمانى أصلى وفصلي يقول

    هذ حيوان مريض ولاتردو عليه انا عتبر من يرد عليه يانه مريض مثله او انه تابع له

  13. هلال يقول

    يا مرزاب
    نبيع السياره ونستفيد بثمنها
    أفضل من أن يكون إقتصادنا قائم على
    الدعاره والخمارات وغسيل الأموال

    أن نجد العالم أجمع يشيد بالعماني في أي مكان وفي أي مناسبة ومحفل
    خير من أن ينبذنا ويكرهنا العالم أجمع
    أن نكون دعاة حب وسلام
    خير لنا من أن ندعم الإرهاب
    ونقتل الناس ونسرق أراضيهم
    ونحرف الخرائط ونسرق التاريخ والتراث والرموز

    أن كون أهل حضارة وتاريخ
    ولنا أصل وفصل ومكانه
    خير لنا من أن ندعي مالانملكه لنصنع لنا تاريخ وحضاره

  14. عمانى أصلى وفصلي يقول

    هذ حيوان وقليل العقل وفي حقد وحسد بدون سبب ويالي جالس يراده انا عتبره من نفس جنسه او انه مثله يحب يثير الفتنه لاغير

  15. ع يقول

    كيف مرزاب رجعت المبالغ اللي سرقتهن وهربت؟ توب ورجع الحقوق وبلاش فلسفه والله مسكين انت ونشفق لحالك

  16. هزاب يقول

    خخخخخخ! الضرب على العوق ! والنسف بالكامل والتدمير مباشر ! طيب مالكم سنوات تقولوا لا تردوه عليه ! وواحد كاتب لي 3 مداخلات يرد علي! وآخرين كل مداخلاتهم ترد علي ! ايش هذا الكذب ! بس حلوا كل من نضربكم ضربة نسمع الصراخ والعويل ونضحك عليكم ! خخخخخخ!

  17. هزاب يقول

    صاحب التعليقين 3-5 ما زطي إلا ابن الزطية مثلك! والمال تحتاجه أمك أكثر من الجميع بدل رحلة الشحت في مكاتب الوزراء والوكلاء والسادة والشيوخ والديوان ولكل من هب ودب ! إلى مزبلة التاريخ ! وتفو على وجهك الأسود !

    1. sh يقول

      وحدش تدوري لعمرش يوم ما عاجبش الحكي لا تربشي روحك

  18. مجهول 2 يقول

    كلب اذا

  19. خليجنا واحد وشعبنا واحد يقول

    الله يهدينا ويهديكم

  20. الرواحي يقول

    لما قالوا عنه زطي تحسس مسكين هزاب ( الجحش ) اللص يقول المثل اللي في راسه بطحا يتحسس بها و هذا ينطبق على الزطي هزاب ( الحمار ) اللص شيميل المجنسين.

  21. صالح البلوشي يقول

    هزاب اترك عنك عمان واترك أهلها اول شي ان الفقر ما عيب ولا منقود والغنى غنى الأخلاق نصيحتي لك اترك عنك الشتم والسب ولا تييب لأهلك الشتيم ولا تملأ صحيفتك بالسيئات وراك حساب وعقاب …قالوا يا رسول الله ..(كيف يسب الرجل امه واباه قال يسب ام الرجل فيسب امه ……..

  22. قلم حر يقول

    ان تبيع وطن (طنب الكبرى والصغرى وابو موسى) مقابل سيارات هاذي مصيبة المصائب لن يفهمها عقل واحد احمق مثلك لا ترمي الناس بالحجارة وبيتك من زجاج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.