الرئيسية » الهدهد » نائب مصري يهاجم السيسي على الهواء ويضع مذيعة “العربية” في حرج شديد: نأسف هناك عطل فني!

نائب مصري يهاجم السيسي على الهواء ويضع مذيعة “العربية” في حرج شديد: نأسف هناك عطل فني!

وضع نائب مصري قناةالعربية” السعودية والمذيعة نجوى قاسم، في حرج شديد أثناء مداخلة له بعد هجوم مفاجئ لم يكن متوقع منه على النظام المصري والسيسي رفضا للتعديلات الدستورية التي يسعى النظام لتمريرها لمد حكم رئيس النظام.

السياسي والنائب المصري المعروف هيثم الحريري، أبدى في مداخلته على قناة “العربية” اعتراضه على التعديلات الدستورية مشيرا إلى أنها عودة لنظام مبارك وسياسة التوريث.

https://twitter.com/AdnanHmidan/status/1101896480896532480

مقدمة البرنامج نجوى قاسم ردت عليه بأن هذه التعديلات مقترح برلماني لا دخل للحكومة ولا السيسي به، ما دفع “الحريري” للرد عليها بعنف مشيرا إلى أن هذه سذاجة لا تنطلي على أحد ولا يجب معاملة الشعب المصري بهذه السذاجة وهاجم النظام والتعديلات الدستورية بعنف.

وارتبكت مذيعة العربية من رد “الحريري” المفاجئ واضطرت لقطع الاتصال بزعم وجود عطل فني، ما سبب حرج كبير لها وللقناة وضعها في مرمى نيران النشطاء الذين انهالوا عليها بالتعليقات المتهكمة والساخرة.

وكانت مصادر قيادية في البرلمان المصري، كشفت ملامح مسودة تعديل الدستور شبه النهائية، والتي يجرى إعدادها حالياً داخل مقر جهاز الاستخبارات العامة، تحت إشراف الضابط محمود السيسي، نجل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ومستشار الأخير القانوني، محمد بهاء أبو شقة، مرجحة الانتهاء من المسودة مع بداية العام الجديد، وطرحها أمام مجلس النواب بشكل رسمي في نهاية مارس الجاري.

وقالت المصادر، بحسب ما نقلت وسائل إعلام إنه بمجرد اعتماد مسودة تعديل الدستور من قبل الدائرة المقربة من السيسي، والتي يقودها رئيس جهاز الاستخبارات العامة، اللواء عباس كامل، سيتم تمريرها من خلال حزب “مستقبل وطن” إلى البرلمان، بحيث يتقدم أعضاء الحزب، الذي بات يستحوذ حالياً على أكثرية مقاعد مجلس النواب، باقتراح لتعديل الدستور، مدعوماً بتواقيع أكثر من خُمس أعضاء المجلس، وفقاً للدستور واللائحة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “نائب مصري يهاجم السيسي على الهواء ويضع مذيعة “العربية” في حرج شديد: نأسف هناك عطل فني!”

  1. بقائه غير مضمون لعامين
    ولكن هناك خطأ في النص أعلاه ويجب تعديله وهو: “وارتبكت مذيعة (الجزيرة) من رد “الحريري” المفاجئ واضطرت لقطع الاتصال بزعم وجود عطل فني” يجب تصحيح كلمة الجزيرة إلى العربية.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.