“شاهد” ماذا قدّمت شركة نفط تنمية عُمان لمساعدة ضحايا الأزمة اليمنية

1

قالت شركة تنمية نفط عمان بأنها تبرعت بمبلغ 166 ألف ريال عماني “ما يعادل 431,729 دولار” لمساعدة ضحايا الأزمة اليمنية بالغذاء والمواد الطبية.

وأوضحت الشركة عبر حسابها في تويتر، بأن موظفيها تبرعوا بمبلغ 83 ألف ريال عماني فيما ساهم برنامج الاستثمار الاجتماعي بالشركة بمبلغ مماثل.

وأشارت الشركة إلى أن عبدالأمير العجمي المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة بالشركة، سلّم شيكاً بالمبلغ إلى الفاضل محمد الذهلي الرئيس التنفيذي المساعد للهيئة العمانية للأعمال الخيرية.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. هزاب يقول

    بدأ المن والأذى! مسقط وعمان لم تتعلم ( ورجل تصدق فأخفى من أنفقت يمينه عن شماله) حديث شريف لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم! وهذا المبلغ البسيط أحق وأحوج به فقراء عمان والعاطلين عن العمل وهو لن يفيد حتى 50 أسرة محتاجة ضمن الآلاف الذين لا يملكون مسكن ! في بلد الوساطات السلمية ! والنهضة التي تقارب نصف قرن من الخراب! مسقط وعمان مهزلة الزمان والمكان ! تخلف حضاري قل نظيره في العالم ! نفس المن والأذى مع الفلسطينيين ! عندما تبرعوا لهم ببطانيات قديمة فكتبت الصحف أيام عن المنجز التافه ! وللعمل هم الأقل تبرعا لكل القضايا والشعوب العربية والإسلامية!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.