إعلامي إماراتي “أغاظه” تضامن الكويتيين مع قطر: كل كويتي يُبجل دولة مُعادية للسعودية فهو مريض!

4

أثار حجم التضامن الكويتي مع قطر، في أزمتها مع دول الحصار حفيظة الإعلامي الإماراتي ، ليشن هجوما عنيفا على ، واصفا الكويتيين بالشعب المريض وغير السوي، معايرا بما قامت به أثناء الغزو العراقي لها.

وقال “آل سلوم” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” كل كويتي يُبجل دولة مُعادية للسعودية فهو مريض!”.

وأضاف أن “السعودية سبب رئيسي في تحرير بلاده من الغزو وهو بكل بساطة يقذفها ويقذف رموزها ويحاول الانتقاص منها ما هو الا مريض وغير سوي”.

واختتم مطالبا الكويت بوضح حد لحرية الرأي والتعبير قائلا:” يا كويت ضع حداً للحرية اللي تظنون انها حرية!”.

من جانبهم، تصدى له المغردون الكويتيون، مطالبين إياه بالكف عن ترديد هذه التراهات، مذكرين إياه بإساءات الإماراتيين للكويت وما قامت به الكويت في سبيل توحيد الإمارات، في حين رد آخرون على معايرته للكويت بما قدمته السعودية، مؤكدين له أن ذلك لم يكن بدون ثمن.

قد يعجبك ايضا
  1. بنت السلطنه يقول

    هذا هو حال جيرانا اصبح كل من لا يسبح بحمدهم أو اي شخص يرد على كلامهم الخايس المنتن يصبح عندهم مريض ومرتزق ومشراي وعبد لقطر ووووووووو…..
    الله يعينهم على مبتلاهم.

  2. من غير اسم يقول

    هذا القزم لم يتكلم في كأس آسيا ، كثيري الكلام قليلي الفعل ، ابناء الأمبراطورية شجعو وساندو قطر في قعر داركم ونتفو شوارب اكبر راس فيهم ليس حبا في قطر وانما تحدو كل من حاول ان يتحدى اصحاب التاريخ.

  3. ولد العز العماني يقول

    الله يشفيهم😂
    اللهم رب الناس اذهب الباس اشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما،،
    وحدوا الدعاء لساحل عمان✌️
    اقول هزاب كيف معزبينك وصلوا لخريطة عمان القديمه اللي موجوده في أميركا مال عام 1919 ترى إذا يريدوا يسرقوه او يحرفووه عندهم واسطه مال ترامب🌶️🌶️🌶️🌶️

  4. Noora يقول

    وتستمر كلاب الحمارات تنبح 🐕🐕🐕

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.