“شاهد” نجل مرسي نشر ألبوم صور لوالده مع السيسي وعلق:”عندما تتكالب الضباع علي أسد”

6

لاقى منشور لأحمد نجل الرئيس المصري المعزول ، تفاعلا واسعا من قبل النشطاء حيث أرفق بمنشوره ألبوم صور وعلق عليه.

منشور نجل مرسي الذي رصدته (وطن) على صفحته بفيس بوك حوى ألبوم صور تجمع والده مع رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي في مناسبات مختلفة.

وعلق أحمد مرسي على الصور التي أرفقها بمنشوره قائلا:”ألبوم صور أبلغ من كل كلام (( عندما تتكالب الضباع علي أسد )) فك الله بالعز أسرك والدي العزيز الغالي”

ألبوم صور أبلغ من كل كلام (( عندما تتكالب الضباع علي أسد )) فك الله بالعز أسرك والدي العزيز الغالي

Posted by ‎أحمد محمد مرسي‎ on Friday, March 1, 2019

المنشور الذي لاقى تفاعلا واسعا من قبل النشطاء الذي شنوا هجوما عنيفا على السيسي ونظامه، في أعقاب الحادث الأليم بـ”محطة ” الذي أودى بحياة أكثر من 20 مصريا وإصابات العشرات بحروق بالغة وتشوهات.

وكان نجل مرسي الأصغر عبد الله قد انتقد هو الآخر تصريحات السكرتير السابق لرئيس الجمهورية للشؤون الخارجية إبان فترة تولي والده منصب رئيس الجمهورية، خالد القزاز، خلال الفيلم الوثائقي الذي بثته فضائية الجزيرة بعنوان “الساعات الأخيرة”.

وقال نجل مرسي، في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، متسائلاً: “أين النزاهة والأمانة والمسؤولية والصدق في توثيق ونقل ما جرى والثرثرة بحواديت وقصص من طرف واحد عن رئيس أسير مختطف اختار أن يكون على نهج سيدنا عثمان في موقفه، ولا يملك حق الرد أو شرح تفاصيل ما جرى وكواليس الساعات الأخيرة قبل وحتى الانقلاب”.

وأضاف: “لم يسقط الرئيس مرسي خلال الساعات الأخيرة بخداع استراتيجي من شخص وزير الدفاع (في إشارة لعبد الفتاح السيسي وزير الدفاع إبان حكم مرسي) المنقلب الخائن فحسب، وكأن الانقلاب وليد الساعات الأخيرة، ومن تخطيط وتنفيذ وزير الدفاع المنقلب، وهو ضعيف الشخصية أمام الرئيس مرسي منكسر القامة والهامة ومتملق كما شاهده الجميع”.

وتابع عبد الله، وهو النجل الأصغر لمرسي: “لكن تمت محاصرته وخيانته من كافة أجهزة الدولة العسكرية وغير العسكرية، وعلى رأسهم الحرس الجمهوري، المنوط به حماية شرعية الرئيس ضد انقلاب الجيش، وتم تصدير أزمات مثل البنزين والكهرباء، وبمشاركة ومباركة عدد كبير من القوى المدنية المحسوبة على ثورة يناير، وبتمويل من بعض الدول العربية، على رأسها والإمارات، مع التشويه والتضليل الإعلامي وتزييف وتغييب الوعي، من خلال قنوات رجال أعمال مبارك، لضمان وجود غطاء شعبي للانقلاب على الرئيس والشرعية والدستور، وتمت مباركة الانقلاب عليه من أميركا والصهاينة وأتباعهم”.

وتابع: “الرئيس مرسي كان يدرك طبيعة الموقف والتحدي الصعب، وعمل بكل جهد ليل نهار، طالباً المساعدة من الجميع، في حين تخلى الأغلب عن المشاركة والمساعدة في تحمل المسؤولية وهو يقاوم وحده تدبير وتخطيط كل من خطط وشارك ونفذ الانقلاب، بل إنه قدم حياته وحريته ثمناً وضريبة لذلك، وفي سبيل تحرير مصر من سيطرة العسكر عليها، وقضى حياته منذ الانقلاب وحتى اليوم في عزلة وحصار كامل. هل تظنونها مكافأة له يا كرام على تقبله الخداع الاستراتيجي وعدم إدراكه طبيعة الموقف”.

قد يعجبك ايضا
  1. محمد يقول

    كانت فترة حكم بائسة يا عزيزي ولك الحق ان تدافع لانه والدك لكن الواقع والوقائع تخالف ما تعبر عنه عاطفتك فالحاكم الفعلي ليس والدك المسكين بل كان بيت الطاعة هو الذي يحكم ويتولى زمام الأمور وما والدك الآدمية يديرها الاخوة في مكتب الإرشاد..لازم نفهم ونؤمن بأن رب العالمين حمى مصر من هلاك قادم بسبب تصرفات اتباعكم بالداخل والخارج ورعاية الرحمن كانت بالمرصاد..صبرا ال مرسي فقد اوقعوكم وباعوكم اتبعاكم فطوبى لمصر وشعبها هذا الخلاص وكفوا عن البكاء والتباكي والله يحفظكم.

  2. باي باي يقول

    ابوك ياشاطر هو وجماعة الاخوان اضاعوا فرصه تولي الحكم وقد حاولوا ذلك لمدة سبعين عام !
    وعندما قدمت لهم مصر على طبق من ذهب وتولوا الحكم فيها بداء عندهم النفاق السياسي وعدم الخبرة ولم يسعوا لطمئنة الاقليم العربي الذي حولهم !!
    وم نالطبيعي أن تنقض الدول المحيطة والجيران على مرسي وحزبه وتقطعه اربا فهو ! واذا حاب ننشر ماذا كانت نوايا ومشاريع الاخوان بعد حكم مصر سوف ننشرها موثقه !
    ولكن اللبيب بالاشارة يفهم.

  3. Klfan يقول

    يغنيكم السيسي يالبهائم

    والله حتى البهائم تفهم

    السيسي حتى ما يعرف يتكلم

  4. الثورة للأحرار يقول

    السيسي طرطور وقواد يبيع بلده وأبناءها للصهاينة مقابل الكرسي، لولا إسرائيل التي تحميك لما كنت الآن في الحكم مشاريعك يا طرطور لتدمير مصر والمنطقة أصبحت في العلن قريبا نقول لك بااااي

  5. بسمه احمد محمد السمامعه يقول

    لا عليه هيئة رئيس ولا هيئة بني ادم حتى لا يعرف أن يتكلم كله خبابيص في الصور مع الرئيس المنتخب مرسي يظهر كأنه حمامه وديعه وهو خائن عميل صهيوني الله لا يبارك فيه اذكم وأخذ مصر إلى الهاويه يا اغبياء عمل كما عمل فرعون قال تعالى يذبحون ابنائكم ويستحيون نسائكم وفي ذلكم بلاء من ربكم عظيم .حسبنا الله ونعم الوكيل وإن شاءالله مصيره كفرعون بإذن الله

  6. عربي حر يقول

    اسمعوا ما قالته السفيرة الاميكية السابقة في مصر وما قاله وزير الحرب الاميركي أيام مرسي، السفيرة قالت مرات عديدة في مقابلتها بأنه انقلاب ووزير الحربية قال بأنه كان على اتصال يومي مع السيسي في اخر شهرين من حكم مرسي. المؤامرة كانت امريكية سعودية واماراتية لقلب النظام وقتها، ألم تعترف الامارات والسعودية بأنهم دفعوا المليارات لتخريب الوضع في مصر! المسؤولون الامريكيون يقولوا الحقائق بعد أن يخرجوا من وظائفهم الحكومية، وقد قالوا ذلك، أما فرحة اسرائيل فحدث ولا حرج فهم يعتبرون السيسي نبيا ارسله الله ليحمي بني اسرائيل، فليصمت مطبلي السيسي أو يعترفوا بانهم اذناب اميركا واسرائيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.