الرئيسية » الهدهد » السلطان قابوس التقى وزير الخارجية البريطاني .. الإعلان عن حدث هام في عُمان

السلطان قابوس التقى وزير الخارجية البريطاني .. الإعلان عن حدث هام في عُمان

جرى اليوم في العاصمة العُمانية مسقط الاعلان عن حدث هام، تمثّل بالتوقيع على “الإعلان المشترك الشامل للصداقة الراسخة بين حكومة سلطنة عمان وحكومة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية”.

وقد وقّع على الإعلان من الجانب العماني يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية، فيما وقعه من الجانب البريطاني والكومنولث جيرمي هنت وزير الخارجية البريطاني.

وسيحقق الاعلان المشترك المزيد من التعاون، وسيساعد على تطوير العلاقات المشتركة، والتكامل بين البلدين.

 

https://twitter.com/watan_usa/status/1101455793650630656

هذا واستقبل السلطان قابوس بن سعيد ببيت البركة مساء اليوم جيرمي هنت وزير الخارجية البريطاني.

https://www.youtube.com/watch?v=-YlBxWQX3l0&feature=youtu.be

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “السلطان قابوس التقى وزير الخارجية البريطاني .. الإعلان عن حدث هام في عُمان”

  1. (وسيحقق الاعلان المشترك المزيد من التعاون، وسيساعد على تطوير العلاقات المشتركة، والتكامل بين البلدين.)! خخخخ! ههه!هاهاها!هعععع! الحكام الفعليون لا يحتاجون للتعاون ولا التطوير ! هم من يسيرون الدفة من مكتب يقع على ضفاف نهر التايمز! الاتفاقية مفادها تجديد فروض الطاعة والعبودية من الكانتون للإمبراطورية ! والالتزام بالخط البريطاني والتوجه البريطاني في القضايا الدولية والإقليمية خاصة لجهة صفقة القرن والتي ينشط فيها ساعي البريد ويعمل من أجل المصالح الصهيونية والغربية! وف الاتفاقية جانب خفي هو تجديد الالتزام بالخط البريطاني لفترة طويلة جدا تلميحا لأية تطورات ستحدث في هذا البلد تتحسبه الإمبراطورية ! المضحك والمخزي هو انشغال الامعات العمانية بطلة الحاكم واعجابها بظهوره وهي تعلم تمام العلم واليقين بأنه يوقع على بياض لبريطانيا ويكمل المشوار الذي أرغم أسلافه على السير فيه من عام 1741م مع سقوط الدولة اليعربية الوطنية وحضور من باع الوطن بكامله للبريطانيين ! وسلم لي على تنقود ولا تنقاد ! خخخخخ!ههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.