الرئيسية » الهدهد » برلمان قرغيزستان يزف بشرى للعُمانيين باتخاذه هذا القرار

برلمان قرغيزستان يزف بشرى للعُمانيين باتخاذه هذا القرار

في خطوة هامة تعكس مدى العلاقات التي تربط بين البلدين، أصدر البرلمان القرغيزي قرارا يعفي مواطني سلطنة عمان تأشيرة الدخول للبلاد.

ووفقا لما نشره المرشد السياحي العماني عبد الله العريمي، فقد قرر البرلمان القرغيزي منح حرية الدخول لمواطني سلطنة عمان بدون تأشيرة تشجيعا للسياحة.

وكان المواطن العماني سابقا يحتاج إلى تأشيرة دخول مسبقة تبلغ رسومها 50 دولارا، إلى أن هذا القرار منح العمانيين حرية الدخول كباقي مواطني الدول الخليجية.

https://twitter.com/suroman992/status/1101162867007602688?fbclid=IwAR0kYGRmPHdrOxTBtIQ_eqif7PZSX–q-vi2ckHeEf-8LIn0CLpYvvugMQY

يشار إلى أن حساب السياحة في قرغيزستان على موقع الصور العالمي “إنستجرام” قد أكد صحة الخبر .

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “برلمان قرغيزستان يزف بشرى للعُمانيين باتخاذه هذا القرار”

  1. أتحدى لو سئلت 1000عماني لن يعرفوا أين هي قيرغيزستان! خخخخ! والمضحك أنهم عملوا زفة على الفضاء الإلكتروني لإعفائهم من التأشيرة وكلها 50دولا ! والأكثر ضحكا هو من يعلن عن ذلك حساب شخصي لمرشد سياحي ! ههههه!هعععع!لا والديباجة المضحكة ألغاء التأشيرة لتطور العلاقات ! كل ما في الأمر يا سادة هذه الدول تريد عملة صعبة فقط 1 لا حبا فيكم ولا نمو وتطور العلاقات ! كم التبادل التجاري بين البلدين ! صفر على الشمال ! مسقط وعمان تعتقد أنها شاغلة العالم وهي مضحكة العالم ! خخخخخخ!

    رد
    • كلامك يمثل شخصيتك فقط سلطنة عمان تاج ع رأسك ومن امثالك اما الشعب العماني لامثيل لهم بالصفات الطيبه وبصمتهم في كل بلدان العالم شعب هادي وراقي بطبيعته

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.