الرئيسية » الهدهد » سيدة من ضحايا فاجعة محطة مصر أثناء احتراق جسدها

سيدة من ضحايا فاجعة محطة مصر أثناء احتراق جسدها

وطن _ روى أحد شهود العيان على فاجعةالقاهرة)">محطة مصر” وحادث القطار المروع أمس، تفاصيل مشهد “مرعب” سيدة من ضحايا فاجعة محطة مصر احترق جسدها بالكامل وكانت تردد عبارة واحدة باستمرار.

سامح رشدي – بائع بمكتبة قرب حادث محطة مصر – روى تفاصيل ما رأى مؤكدًا أنه لا يستطيع نسيان مشهد سيدة من ضحايا فاجعة محطة مصر  إطلاقا.

“من لم يمت مشنوقا مات محروقا”.. وسم “محطة مصر” يتصدر وغضب عارم ضد السيسي

وقف “سامح” بجوار المكتبة التي يعمل بها -منذ 10 أيام فقط- داخل محطة مصر؛ كانت الأمور عادية تمامًا صباح اليوم؛ لكن فجأة “حصل فرقعة جامدة ولقيت ناس ماشية مولعة”، سيطر الذعر على نفس “سامح”، هرب قفزاً على درجات سلم النفق المجاور “نسيت إنه مقفول أصلاً”، استدار مرة أخرى يتحسس جدران السلم، هرول بعدها إلى منتصف الرصيف “غصب عني جريت لما لقيت النار عشان أنجي نفسي، أي حد مكاني هيعمل كده.

في باديء الأمر؛ وبحسب تصريحاته لصحيفة مصرية اعتقد “سامح” أن الحادث نتيجة عملاً إرهابيًا “وفكرت إن فيه قنبلة تانية هتنفجر وهموت”، فرّ إلى منتصف الرصيف؛ أدرك حقيقة الحريق “القطر جاي سريع فدخل في المبنى اللي قدامه”، كان المشهد مفزعًا، النيران طالت أسقف المحطة العالية، ألسنة اللهب في كل مكان، التقط الشاب العشريني أنفاسه وبدأ في إغاثة المصابين، أحضر مع آخرين ملاءات من بعض الركاب المتواجدين وبدأوا يسترون أجساد المصابين “بقوا عريانيين خالص لأن هدومهم اتاكلت واتقطعت من النار”، كذلك وضعوا الجثث المتفحمة داخل الأكياس البلاستيكية السوداء وحملوها على سيارات الإسعاف.

بينما كانت أكثر المشاهد المؤلمة بالنسبة لـ”سامح” لتلك السيدة العشرينية التي أحرقت النيران جميع أجزاء جسدها “شعرها ورموشها وجلدها كله”؛ أخذت تبكي وتنظر لجسدها المشوه وهي تقول “موتوني مش عايزة أعيش”، مرت اللحظات العصيبة بثقل، استغاثت السيدة بالمتواجدين “عندي ولد وبنت أطفال دوروا عليهم”، طمأنها الجمعّ، قبل أن يحملها رجال الإسعاف لنقلها إلى المستشفى.

وقتل نحو 30 شخصا وأصيب 43 عندما اصطدم جرار قطار بحاجز في محطة القطارات الرئيسية بالقاهرة أمس الأربعاء.

العلمانية المصرية دينا أنور تهاجم ضحايا قطار محطة مصر

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “سيدة من ضحايا فاجعة محطة مصر أثناء احتراق جسدها”

  1. بركات السيسي …لا حول ولا قوة الا بالله هي رسالة للشعب المصري كلة ان انتفضوا على الطاغية حامي حمي بني إسرائيل قببل ان يحل غضب الله عليكم جميعا وتحرقوا بنار جهنم قبل ان تحرقوا بنار الدنيا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.