مدونة عُمانية لـ”الإمارات”: عصا الراعي ستعيد قطيعكم لحظيرته.. فالتطاول على سيادتنا يستوجب قطع “أياديكم وألسنتكم”

17

شنت المدوّنة والمغردة العُمانية المعروفة، ، هجوما عنيفا على الإمارات و”عيال زايد” في ردها على تطاول عليها وأساء للسلطنة، مشيرة إلى أن التطاول على سيادة السلطنة وصبر العُمانيين على أذى “عيال زايد” يستوجب إعادة نظر.

وكان المغرد الإماراتي عبدالله الزيابي هاجم المدونة العمانية واتهمها بإثارة الفتنة لانتقادها الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، الذي عينها النظام السعودي مؤخرا سفيرة للمملكة بواشنطن خلفا لشقيق ابن سلمان الأمير خالد بعد فضيحة اغتيال خاشقجي والتسريبات.

ما دفع “الوهيبية” للرد عليه ولجمه قائلة:”الحياد مفهوم ألفناه نحن وجهلتموه انتم  الحياد هو الوقوف في المنتصف دون محاباه لطرف على حساب الاخر وليس الصمت على إساءاتكم المتكررة بحياد”

وأوضحت أن التطاول على السيادة يستوجب “قطع اياديكم وألسنتكم لتعرفوا مكانتكم بحجمها الطبيعي”.. حسب وصفها.

وعن الإساءات الإماراتية المتكررة والمتعمدة تجاه عُمان، قالت المدونة العُمانية الشهيرة “أخطاءكم كثرت وحماقاتكم زادت وتطاولكم على السلطنة وسيادتها وسكوتكم على المخطئين تستوجب اعادة النظر في صبرنا عليكم كصبرنا على من خرج قبلكم من رحم الخطيئة”

وتابعت في رسالة موجهة:”أتمنى ان تصل الرسالة لكل اماراتي وكل تائه وكل ضال للطريق وكل بطريق يعيش في خط الاستواء الزموا حدودكم واحترموها”

وتشهد الفترة الحالية  هجوما غير مسبوق ضد السلطنة وسياساتها من قبل عدد من المغردين والكتاب السعوديين والإماراتيين، بسبب موقف السلطنة المحايد ورفضها سياسات ابن زايد وابن سلمان بداية من حرب اليمن إلى .

الأمر الذي أثار موجة غضب بين المغردين العمانيين، واستنفروا دفاعا عن بلادهم وسلطانها السلطان قابوس بن سعيد.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    ما شاء الله ! على الانحدار الأخلاقي واللغوي والثقافي! على الأخ والجار المسلم والعربي اللسان ما اطوله ! ويوم دنس سيد اسيادهم الصهاينة بلدهم نفس هذه المغردة كانت تطبل للزيارة وتقول وساطة للسلام ! العصا ضربتم به مرارا ! والقطيع روضته بريطانيا من قديم الزمان وقصقصت ريشكم من زنجبار إلى جوادر ! وسلخت عنكم ساحل عمان ! وعن ذل وصغار سكتم ! واليوم لأنكم تعلمون من أكبر رأس إلى أصغر فقير أن بريطانيا تحكمكم ومقيدين بالأغلال إلى ماشاء الله ! أصبح التطاول على الامارات ودول الخليج هو المجال الأوحد لإدعاءات الأصالة والتاريخ والعراقة وووو! هي كلها تهويشات خوفا من الشعب الفقير المملوء غيطا وغضبا وأسى على حاله الاقتصادي الأسوأ من يوم ليوم ! لكان كل هذه الخدع لن تجدي وستصحون على غضب الشعب وثورته التي ستكون بإذن الله طريق الخلاص من أسوأ نظام عميل لأعداء الأمة من الفرس والصهاينة والأمريكان والبريطانيين نظام لعب مرارا سرا وتحت الطاولة إلى أن فضحه الله على رؤوس الخلائق! والأشهاد!

  2. ديني الاسلام يقول

    هزاب … البيت يقول اذا انت اكرمتك الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمرد .. عطفا على البيت بالرغم من جرائتكم في ارتكاب الاخطاء والاساءة فبماذا قابلتم تكرمنا عليك بالمغفرة والعذر .. يا اخي استح.. لكن صحيح اذا لم تستح فافعل ما شئت .. لو فيك دم كان سكتت لكان مقيولة شين وقوي عين

  3. أرض الوطن يقول

    هزاب حالتك صعبه الله بتنا نترحم عليك
    ماعندك غير نتينياهو وزيارته والشعب الفقير
    بس الشعب الفقير الحمد لله ماسرق ولا ظلم
    والفقر ماعيب ولا فضيحه
    ونقول لك احسن ترتاح من قص ولصق ف كل ردودك تنادي بهذا الكلام
    منى عينك عمان يصير فيها مظاهرات
    بس ان شاء الله حلمك بيذبحك وبيطر كبدك
    طز فيك ما من ولاك عشان تتكلم عن عمان
    الفتنه اشد من القتل اتقي الله ف نفسك

  4. Yahya يقول

    بدا ينهق

  5. شبل عمان يقول

    هزاب أنت خليك مع الكنائس المسيحيه والهندوسيه تراك واحد جربوع لا رحت ولا جيت

  6. ولد العز العماني يقول

    بس ما عندك كلام ثاني صهاينه وصهاينه.
    صهيوني يشرخك

  7. من غير اسم يقول

    بنت تهدد التائهين وتعمل رعب وخوف فما بالك لو تكلم شخص رسمي المعزبين بيبيعو دنجو فدوار لوى ههههههههههه

  8. السيف السريع يقول

    يابنت قابوس. لاتتعبين نفسك من الكلام. ف الحمار حمار.. مريضين نفسيا يحاربون الإسلام والمسلمين ويجندون المرتزقه والحمير ويمولون الإرهاب ف سوريا والعراق وليبيا واليمن ويمولون الحوثيين بالسلاح لتدمير اليمن.. حسبي الله ونعم الوكيل والخافي أعظم

  9. السيف السريع يقول

    وسيم يوسف يقول شهر رمضان الامارات بتفطر ف الكنيسه.. مع الصهاينه والمسيحيين هههههه. صدج انكم حمير

  10. ع يقول

    شوفو من يتكلم هن الانحدار الاخلاقي!! حرامي ويفلسف ههه.. مرزاب اولا رجع المبالغ اللي سرقتها من حقوق الناس بعدين أنبح ومالنا شغل بجوازك الجديد.. فداهيه

  11. ع يقول

    شوفو من يتكلم عن الانحدار الاخلاقي!! حرامي ويفلسف.. أقول مرزاب رجع حقوق الناس اللي سرقتها بعدين أنعق مثل الحمير ومالنا شغل في تفاهاتك وجوازك الجديد

  12. إبن عمان الأصل يقول

    هذا المهزوب الظاهر إن جهاز الضغط لا يفارقه اذا شاف أو سمع خبر عن عمان وأهلها
    وحبوب التهدئه من الصرع تلازمه
    واذا تكلمت عن ساحل عمان أيها الجربوع فأعلم بأن بلدك جزء تبرعنا به لكم لتكوين دويلتكم بعد أن قمتم بتكوين عصابات تنهب بضائع التجار
    يعني بإختصار قطاع طرق
    أكيد جدك يتذكر القصص
    لأنك إنت من مواليد طنب الصغرى
    ومن المستحيل إنك تتجرأ وتطأ قدمك عليها أو قدم أكبر رأس فيكم مدى حياتكم
    أنت مجرد مرتزقة ضعفاء النفوس فقراء الدين
    ترتجفون اذا تكلمت إمرأه من السلطنه الغاليه
    فما بالك اذا كشر ذءابها عن أنيابهم في وجوهكم المرعوبه
    لله درك يابنت قابوس
    يا أخت الرجال
    تسلم يمين من رباك

  13. عاشق عمان يقول

    مرزاب تعرف انك من ارذال العرب،وانك افشل انسان ممكن يكتب او يغرد بتغريده مكانك في مزبلة التاريخ جنب من باعوا اوطانهم بالدرهم واخذوا جنسيه جديده ليعملوا الفتن ،،سلط الله في نحرك من لايرحمك واسقمك بأشد اسقامه

  14. خالد يقول

    يا هزابو صدق انك منحط وكلب تجري وراء الفريسة اينما وجدته نبحت.

  15. السيف السريع يقول

    ههههه مرزاب منازعنه ضاحي خلفان… معطاي اورتيم عشان ينبح اكثر.. ههههههههه

  16. هزاب يقول

    صرخ القطيع من الألم ! والضرب جاء على العوق ! وبصدق عرفنا الآن من هو القطيع ! خخخخخ! المعرفات العمانية حتى لم تدعي تهاجم وتتكلم ببذيء الكلام تجدها مرعوبة وخائفة وكل واحد يكتب المداخلة مرتين وثلاث من الخوف ! خخخخخ!

  17. الرواحي يقول

    هزاب ( الحمار ) اللص انته اخر انسان يتكلم الاخلاق و الاحترام الجميع يعرف انك بمجرد ما ترى موضوع يخص عمان لا بد ان تعلق و ترد في الموضوع تعليقات على جوب وجهك كلها تهجم و إساءة لنا فلا تنتظر منا ان نسكت عنك لكل فعل رد فعل و من يحترم يحترم و من لا يحترم لا يحترم لا تتوقع منا ان نسكت عنك لأنه اخلاقنا لا تسمح لنا ان نرد عليك نحن نعامل كل انسان على جوبه نحن نعامل من يحترمنا وجب علينا احترامه بأفضل منه و من يسيء لابد من قطع لسانه من امن العقوبة اساء الادب و حتى لا تكون فتنه وليعرف الجميع انا اهل سلام و اهل اخلاق لكن من يسيء لنا سوف يندم و اتق شر الحليم اذا غضب سوف نلقنك درسا لنا تنساه انته و كل من تسول له نفسه ان يسيء لنا و سوف نكبك على وجهك في مزبلة التاريخ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.