لم يتبقَ إلا 10 أشهر على تخرجها.. شخص يقتحم شقة مبتعثة سعودية في أمريكا وهذا ما حدث

1

تعرضت مبتعثة السعودية تدرس في ولاية أنديانا ابلس الأمريكية للضرب والمحاولة قتل بعدما اقتحم شخص مجهول شقتها ومحاولة خنقها من دون يُذكر. وفقاً لصحيفة “سبق” السعودية

وفي التفاصيل، قالت عائلتها إن ابنتهم الطالبة مشاعر المسيري مبتعثة منذ نحو 3 سنوات ولم يتبق لها إلا 10 أشهر على التخرج، حيث كانت بمفردها داخل سكنها، وقام شخص مجهول بدخول من نافذة شقتها وقام بضربها ومحاولة خنقها وعند محاولة مقاومته والصراخ لاذ بالفرار، وقامت ابنتهم بتقديم رسمية لدى الأجهزة الأمنية الأمريكية إلا أنها لم تتفاعل معها بالشكل المطلوب ولم تعر للبلاغ المقدم لها أي اهتمام.

وأضافت عائلة الطالبة : أن ابنتهم لا يوجد لها أعداء حيث إنها مبتعثة منذ نحو ثلاثة أعوام، وتعرضت قبل أسبوعين لتهديدات على حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي ، وتم إبلاغ السفارة السعودية بأمريكا وأفادت بأنها في انتظار تقرير الشرطة التي باشرت الحادثة.

وناشدت العائلة السفارة السعودية بأمريكا بالتدخل بشكل عاجل وفوري لإنقاذ ابنتهم من أي حالة اعتداء تتعرض لها، حيث إن الشرطة التي باشرت القضية لم تتفاعل مع بلاغهم بالشكل المطلوب، حيث قامت ابنتهم بمراجعة الشرطة والتي أفادت بأنه لا يوجد أي بلاغ عن الحادثة على الرغم من أنها تقدمت بالبلاغ في ليلة الحادثة نفسها وحضر رجل وقام بمعاينة الشقة.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Abu El Abed يقول

    هل كان من الصعب ان تدرس بجامعة سعودية
    كيف ايها الاب تترك عرضك للذهاب لبلاد اجنبية بينك وبينها الاف الاميال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More