الرئيسية » الهدهد » عادل الكلباني يكفر وسيم يوسف بعد تشكيكه بالسنة النبوية

عادل الكلباني يكفر وسيم يوسف بعد تشكيكه بالسنة النبوية

وطن _ عادل الكلباني يكفر وسيم يوسف لتشكيكه بالسنة النبوية وكان قد أعلن أن الكتاب الوحيد الذي لا يشك فيه هو القرآن الكريم، موضحا أنه يشك في كل كتاب دونه حتى لو كان صحيح البخاري ومسلم، الامر الذي دفع المفكر والداعية الكويتي أحمد القطان للرد عليه.

عادل الكلباني يكفر وسيم يوسف حيث قال في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”لا يشك في السنة من كان من أهل الكتاب والسنة!”.

وكان “القطان” قد رد على تشكيك وسيم يوسف بالصحيحين قائلا إن ” ما تحدث به “وسيم يوسف قد ذكره الرسول عليه السلام حينما قال:” يوشك رجل شبعان على أريكته يقول بيني وبينكم كتاب الله”، موضحا ان وسيم يوسف يقول هذا الكلام، مؤكدا بان هذا الامر خطير.

وأضاف “القطان”  ردا على ادعاءات وسيم يوسف مذكرا بحديث النبي عليه السلام الذي قال فيه: “ألا إنني أوتيت القرآن ومثله معه”.

داعية كويتي مهاجما وسيم يوسف طبال “عيال زايد”: ولي للطواغيت وعنصري بغيض

وتحدى “القطان” وسيم يوسف ومن على شاكلته في الماضي والحاضر والمستقبل أن يبينوا في القرآن كم عدد ركعات الصلاة وركعات النفل القبلية والبعدية، مؤكدا انهم لن يستطيعوا تبيانها بدون الأحاديث النبوية المروية في الصحيحين.

كما طالبه بتبيان نصاب الزكاة وتفاصيل الحج وأنواعه، مشددا على عدم استطاعته ذلك، مؤمدا على أن الاحاديث مكملة للقرآن وتحلل ما حلله وتحرم ما حرمه، مؤكدا على أن “الشبهة” التي يبثها وسيم يوسف مردودة عليه.

وتوجه لوسيم يوسف قائلا إن قبلك كثير ممن تم استئجاره للطعن في الكتب الصحاح.

شيوخ السلاطين فضحوا بعضهم البعض.. عادل الكلباني هاجم وسيم يوسف وسخر منه:”خليك في تفسير الأحلام”

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “عادل الكلباني يكفر وسيم يوسف بعد تشكيكه بالسنة النبوية”

  1. والله يالكلباني اني اشوفك بيوني وكأنك ممسوخ وعلمك عندالله ولكن للانسان التقي علامه في وجهه سبحان الله . وان كان اسود البشره فلابد ان ينضح وجهه بالإيمان لكنني اراك شاحب الوجه .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.